عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

مهاجم برشلونة "جريزمان": بطولة الدوري في أيدينا وسنقاتل حتى النهاية

 قال المهاجم الفرنسي أنطوان جريزمان، نجم هجوم فريق برشلونة الإسباني، إن بطولة الدوري لا تزال في الملعب، وسنقاتل على اللقب حتى النهاية.



 

وأضاف جريزمان - في تصريحات صحفية عقب مباراة فياريال، والتي انتهت بفوز البارسا بهدفين مقابل هدف، أن "جميع لاعبي الفريق يرغبون في الفوز باللقب، وأتليتكو يقدم عروضا جيدة، وإشبيلية يقاتل، وسنحاول الفوز في كل مبارياتنا المتبقية، وهي الطريقة الوحدة لنصبح بطلًا في النهاية، الفوز ثم الفوز."

 

وأكد جريزمان أن "الفريق الذي يكون في المقدمة يعتبر الأفضل وضعًا، وأتلتيكو مدريد يقدم بطولة رائعة.. واللقب في أيدينا ويجب أن نفوز بجميع المباريات التي لدينا حتى الآن وسنقاتل."

 

وقد ارتقى برشلونة للمركز الثاني بالدوري الإسباني بعد فوزه الصعب والثمين على مضيفه فياريال بهدفين مقابل هدف في المباراة التي جمعتهما، مساء اليوم الأحد، على ملعب لاسيراميكا في إطار الجولة 32 من الليجا.

 

وسجل أنطوان جريزمان هدفي برشلونة في الدقيقتين 28 و35، بينما سجل صامويل شوكويزي هدف فياريال الوحيد في الدقيقة 26، ولعب فياريال بعشرة لاعبين منذ الدقيقة 65 بعد طرد مانو تريجيروس.

 

وبهذا الانتصار يرفع برشلونة رصيده إلى 71 نقطة في المركز الثاني، خلف أتليتكو المتصدر بـ73 نقطة، وبفارق الأهداف عن ريال مدريد صاحب المركز الثالث ، علما بأن برشلونة لديه لقاء مؤجل مع غرناطة.  

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز