عاجل
الأربعاء 24 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

عاجل| هجوم نحل ضخم يقتل شخصًا

مطاردة النحل
مطاردة النحل

قتل شخص في أعقاب هجوم نحل مكثف في مقاطعة ستيفنز، بولاية تكساس الأمريكية، وفقًا لإدارة الإطفاء في بريكنريدج.



وقالت إدارة الإطفاء، إن القتيل تعرض للسع شديد قبل أن يصاب بالسكتة القلبية، لم يتم التعرف على الضحية على الفور.

وقال مسؤولو الإطفاء إن الهجوم وقع في منزل على طريق ووتر ديستريكت 214 بعد ظهر يوم الاثنين، وصلت أطقم الطوارئ للبحث عن "نشاط نحل عدواني للغاية".

 

ودخل المسعفون ورجال الإطفاء المنزل من خلال سرب من النحل، وبدأوا العلاج الطارئ للشخص المصاب، وفقًا للإدارة، قام أحد رجال الإطفاء بنزع ملابسه الواقية ولبس امرأة داخل المنزل بهذه المعدات، بينما قادها رجل إطفاء آخر إلى الخارج إلى شاحنة رئيس الإطفاء.

وقالت الوزارة في منشور على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك": "لقد بذلت AMR كل ما في وسعها لجعل هذه نتيجة إيجابية، لكن العديد من القضايا حوّلت ذلك إلى مأساة مع شخص واحد لم ينج من الهجوم"، "المريض الثاني الذي تم نقله من مكان الحادث إلى المستشفى لتلقي العلاج".

قال المسؤولون إن أوائل المستجيبين ذهبوا من باب إلى باب لإعلام الجيران، بعدم استخدام معدات خارجية لإحداث ضوضاء حتى يهدأ النحل تمكن مربو النحل المحلي، جوي فينكامب، من المساعدة في العثور على الخلية وإزالتها باستخدام الأدوات اليدوية والرغوة، "يرجى إبقاء هذه العائلة في أفكارك وصلواتك خلال هذا اليوم المؤلم والحزين" ، اقرأ منشور القسم".

واجه المستجيبون الأوائل المهمة الشاقة المتمثلة في رعاية المرضى، وعلاجهم أثناء الهجوم وظلوا محترفين طوال الحدث، صلوا من جديد لهذه العائلة ".

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز