عاجل
الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

"حياة كريمة".. ذبح ٢٠ عجلًا وتوزيعها على الأسر الأولى بالرعاية بالبحيرة

توزيع اللحوم على الأسر الأكثر احتياجا
توزيع اللحوم على الأسر الأكثر احتياجا

أكد اللواء هشام آمنة محافظ البحيرة، الدور المهم والحيوي لمؤسسات المجمع المدني والجمعيات الأهلية في تخفيف الأعباء عن كاهل المواطنين، والعمل جنبا إلى جنب مع الجهاز التنفيذي للمحافظة للتيسير عن المواطنين، وتوفير احتياجاتهم، من خلال تقديم الرعاية الاجتماعية لهم خاصه في الأعياد والمناسبات.



 

وأشاد محافظ البحيرة بالدور الذي تقوم به جمعية الأورمان في خدمة المجتمع من خلال تقديم المساعدات المادية والعينية واستهادف القرى الأكثر احتياجاً وتكثيف المساعدات بها، موجهاً بالإشراف التام من رؤساء المدن ومديرية التضامن الاجتماعي والتنسيق مع الجمعيات الخيرية ومؤسسات المجتمع المدني، لضمان وصول تلك المساعدات لمستحقيها.

 

وواصلت جمعية الأورمان بالبحيرة، برئاسة عادل درغام ذبح اللحوم، حيث تم ذبح ٢٠ عجلا وتوزيعها بالمجان على الأسر المستحقة بقرى إيتاي البارود وشبراخيت وكوم حمادة وغرب النوبارية وأبو المطامير وحوش عيسي والرحمانية والمحمودية وإدكو ووابوحمص وكفر الدوار ومركز بدر ضمن مبادرة حياة كريمة.

 

وأشاد اللواء هشام آمنة بدور المشاركة المجتمعية وجهود مؤسسات المجتمع المدنى لدورها ونشاطها الخدمي والخيري بمدن ومراكز المحافظة، لتخفيف الأعباء عن كاهل الأسر الأكثر احتياجاً، والعمل على تلبية احتياجاتهم.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز