عاجل
السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

العثور على جثتي شاب وزوجته في الفندق الشهير

موقعه
موقعه

عثر مسؤولو فندق "Doubletree by Hilton" في المملكة المتحدة على جثتي تشينيس جريجوري، 29 عامًا، وشريكها مايكل ماكجيبون ، 29 عامًا أيضًا،  قتيلين بطعنات في غرفتهما.



قال المحققون إن تشينيس طعنت أولاً ثم طعن شريكها نفسه لا تبحث عن أي شخص على صلة بوفاتهما.  قال كبير مفتشي المباحث ا جوناثان سيغروف من فريق التحقيق الرئيسي بشرطة شمال يوركشاير: لا يزال التحقيق في ملابسات الوفيات الجارية، لكن الأدلة التي جمعناها في هذه المرحلة تشير إلى أنها جريمة قتل انتحار.

تم إجراء تشريح جثة أكد وفاة الزوجين متأثرين بطعنات. نحن نتعامل مع وفاة جريجوري كقتل ولا نبحث عن أي شخص آخر على صلة بالحادث. هذه حالة حزينة للغاية و أفكارنا مع عائلاتهم وأصدقائهم في هذا الوقت الصعب.

وقال: لدينا ضباط متخصصون من شرطة شمال يوركشاير ، يدعمهم ضباط متخصصون من شرطة العاصمة لدعم الأسرة، وسنعمل معهم أثناء التحقيق في الظروف التي أدت إلى هذه الوفيات المأساوية".

كان الزوجان قد سافرا من لندن للإقامة في فندق في هاروجيت يعود تاريخه إلى عام 1900 واستضاف نجوم السينما والملكية الهندية والأرستقراطية.  تم العثور على جثثهم بعد الساعة العاشرة مساء الثلاثاء بقليل. يُعتقد أن ضجة قد سمعت قادمة من الغرفة. قال أحد العاملين بالفندق لـ MailOnline: `` سمعت أن هناك بعض الضوضاء وقام الموظفون بالتحقيق..

 

وفي وقت لاحق لم يكن هناك رد في الغرفة لذا دخل بعض الموظفين. لقد صدموا للغاية."

كما أصيب السكان المحليون بالصدمة والحيرة بسبب الحالة غير العادية في هاروغيت. قال مايك براون ، البالغ من العمر 57 عامًا، ووكر الكلاب: عندما سمعت الخبر اعتقدت أنه قد يكون انتحارًا. لكن الانتحار المزدوج أمر غير معتاد. اعتقدت أنه ربما كان اتفاق انتحار ، لكن من المثير للصدمة أنه قتل صديقته ثم قتل نفسه.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز