عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

أحمد ناجي: مباراة القمة هي ميلاد النجوم.. ولا بد من عودة حارس الزمالك

أحمد ناجي
أحمد ناجي

أكد أحمد ناجي مدرب حراس مرمى سموحة الحالي والأهلي السابق، أن النادي الأهلي لايحتاج للتعاقد مع حارس مرمى جديد في الانتقالات القادمة.



 

وقال أحمد ناجى في مداخلة هاتفية عبر برنامج "النجوم فى رمضان" مع الإذاعية نجلاء حلمي والناقد الرياضي محمد عراقي عبر أثير إذاعة الشباب والرياضة: "مباراة القمة خارج أي مقاييس، فهي مباراة ميلاد النجوم في عالم الساحرة المستديرة".

 

وتابع: "محمد عواد الأجهز لحماية عرين الزمالك أمام الأهلي، والتحكيم المصري للقمة قرار جيد وجريء من أحمد مجاهد ، فالبنا تفوق على نفسه في المباراة الأولى، فهى مباراة مثل أي مباراة في الدوري ولايوجد جماهير أو ضغوط ، ومعندناش دولارات كتير ندفعها للأجانب".

 

وأضاف:" محمد الشناوى حارس كبير لا يتأثر بمجرد خطأ بسيط في مباريات طويلة ، لا يصح أننا نفضل نقول الأخطبوط وسور الأهلي العظيم ومع أول غلطة ننزل الحارس سابع أرض، كل الحراس تخطأ فهم ليسوا ملائكة، ولابد من أن يكون لدينا ثقافة ولا نتعامل مع الحراس بالقطعة".

وشدد: "الأهلي ليس في حاجة للتعاقد مع حارس جديد لأن حراسه الصغيرين كويسين، إنما الزمالك لابد أن يسمح بخروج حارس من الكبار ويعيد محمد صبحي من الاتحاد السكندري".

 

وحول غياب احتراف الحراس في أوروبا علق أحمد ناجى: "ليس لدينا تسويق جيد لحراس المرمى، ونطلب أموال ضخمة للاستغناء عن الحراس مما يجعل فرص احترافهم الأوروبي قليلة للغاية وسط تمسك الأندية بالحراس لكونه مركز حساس".

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز