عاجل
الخميس 28 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

قبل القمة ١٢٢..حرب التصريحات تشتعل بين موسيماني وكارتيرون 

الأهلي - الزمالك
الأهلي - الزمالك

 يلتقي النادي الأهلي مع نظيره الزمالك اليوم الاثنين، في تمام الساعة التاسعة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة، العاشرة والنصف مساءً بتوقيت مكة المكرمة، ويحتضن استاد القاهرة الدولي أحداث القمة التي تحمل الرقم 122 في تاريخ مواجهات الفريقين في الدوري المصري الممتاز.



 

وبالطبع مثل هذه المباريات تحمل طابع الإثارة والترقب خاصة لدي جماهير الفريقين، حيث يظل الجميع يتابع ويشاهد ويحلل ما يدور حوله من أخبارًا وأحاديث يتم التصريح بها قبل اللقاء.

 

ويبدو أن حرب التصريحات "الباردة" بين بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي وباتريس كارتيرون مدرب الزمالك شغلت الكثير من جماهير القطبين خلال الساعات القليلة الماضية.

 

ويرصد لكم "بوابة روزاليوسف" أبرز تصريحات الثنائي قبل القمة النارية.

 

تحدث الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني عن المباراة المنتظرة أمام نادي الزمالك حيث قال:"بعدما نجحنا فى الفوز عليهم مرتان متتاليتان، الأولى فى نهائى دوري أبطال إفريقيا، والثانية فى الشهر المنقضى عندما فزنا عليهم بهدفين مقابل هدف".

 

وقال:"تم الإنتهاء من وضع الخطة التي سيلعب بها المارد الأحمر آملًا في تحقيق الفوز مجددًا على الزمالك".

 

وأكمل:" الفريقان بمثابة كتاب مفتوح، إلا أن الخبرات الكبيرة التي يتمتع بها لاعبو الأهلي تميزهم، بالإضافة إلى أنهم يجيدون التعامل بها مع مثل هذه المباريات".

 

 

بينما علق كارتيرون على مواجهة الأهلي قائلًا:"نحن مستعدون لمواجهة الأهلي والثأر بتحقيق الفوز في القمة"، مؤكدًا على أن فريقه قادر على إثبات أحقيته بصدارة جدول ترتيب الدوري، وشدد الفرنسي أن ما حدث في آخر مباراتين لا يعبر عن المستوى الحقيقي للزمالك.

 

وشدد كارتيرون على أن لاعبي الزمالك تعاهدوا على تحقيق الفوز على الأهلي لمصالحة الجماهير البيضاء، التي عبرت عن غضبها عقب آخر خسارة في الدوري من الأهلي بهدفين مقابل هدف.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز