عاجل
الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

القمة 122| ماذا سيحدث للأهلي حال الخسارة أمام الزمالك؟

الأهلي و الزمالك
الأهلي و الزمالك

ينتظر اليوم عشاق قطبي الكرة المصرية الأهلي والزمالك، نتيجة مباراة القمة 122 على أحر من الجمر، من أجل الوقوف على موقف الفريقين في ترتيب الدوري المصري، وكذلك ما يترتب عليها من تحركات فنية وإدارية داخل الأهلي والزمالك.



ويستضيف معلب "القاهرة الدولي" اليوم الاثنين في تمام الـ9.30 مساءًا، المواجهة المرتقبة بين فريقي الأهلي والزمالك، ضمن منافسات الجولة الـ21 من الدوري المصري الممتاز.

ويدور سؤالًا هامًا في عقل جميع متابعي الكرة المصرية، ألا وهو ماذا سيحدث في حال خسارة الأهلي للقمة، سواء إداريًا أو فنيًا؟

ويأخذكم فريق "روزاليوسف" في رحلة قصيرة عبر موقف الأهلي وماذا قد يحدث في حال خسارة القمة؟

يسيطر على الأهلي وجهازه الفني والإداري حالة أكثر من الهدوؤء مقارنة بغريمه نادي الزمالك، وذلك بسبب وجود مباراتين مؤجلتين للقلعة الحمراء.

ولكن هزيمة الأهلي من الزمالك لو حدثت اليوم سوف تزيد من نغمة الهجوم على الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، بسبب الأداء الباهت للفريق والنتائج السلبية أيضًا خلال المباريات الأخيرة.

زيادة الأزمات قبل المباراة الهامة والمصيرية، أمام نظيره صن داونز، ضمن منافسات الدور ربع النهائي لدوري أبطال إفريقيا، مع احتمالية زيادة نغمة رحيل موسيماني في حال فشل الصعود لنصف نهائي البطولة القارية.

ويحتل نادي الزمالك صدارة بطولة الدوري المصري برصيد 44 نقطة بفارق 4 نقاط عن الأهلي، لكن الأحمر لعب مباراتين أقل من الأبيض.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز