عاجل
الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

مليار و313 مليون جنيه تمويلا لمبادرة مشروعك في بني سويف

بلغ أجمالى عدد المشروعات التي جرى تمويلها من مبادرة المشروع القومي للتنمية المجتمعية والمحلية" مشروعك" ببنى سويف  12 ألفا و657مشروعاً بتمويل  مليار و312 مليونا و521 ألف جنيه وفرت 16 ألفا و168فرصة عمل في مختلف القطاعات الصناعية والتجارية والزراعية والخدمية. المبادرة  تنفذها وزارة التنمية المحلية بنوك الوطنيةالمشاركة في “مصر، الأهلي،القاهرة ،الزراعي ،الإسكان،الأسكندرية”.



 

وعزًزت من جهود المحافظة فى دعم وتشجيع  الشباب على الإقدام على المشروعات المتوسطة والصغيرة ومتناهية الصغر وتشجيع ثقافة العمل الحر والدفع بجهود الدولة نحو الاتجاه إلى الإنتاج وتعظيم سلاسل القيمة المضافة.

 

المحافظة  وفرت منظومة متكاملة لدعم المبادرة وتعظيم الاستفادة منها خاصة أن المحافظة تنفذ خطة للنهوض بالمشروعات المتوسطة والصغيرة من خلال عدد من الخطوات العملية منها دعم جهود الجهات المعنية مثل جهاز تنمية المشروعات المتوسطة والصغيرة وتيسير أعمال المنظومة بالجهازبجانب تنفيذ حزمة من البرامج التوعوية بالمشاركة مع المجتمع المدني بأهمية العمل الحر مع التركيز على المشروعات الإنتاجية والصناعية وإبراز أهميتها في العديد من الجوانب مثل توفير مزيد من فرص العمل وتحقيق أعلى سلسلة للقيمة المضافة وتلبية احتياجات السوق من تلك المنتجات.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز