عاجل
الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

"السعادة المنسية" أحدث إصدارات الدكتورة صفاء مختار

الاصدار الجديد
الاصدار الجديد

صدر حديثاً عن دار الفكر العربي للنشر والتوزيع كتاب "السعادة المنسية"، للدكتورة والفنانة التشكيلية صفاء مختار، يعتمد على توضيح جوانب الشخصية الأساسية والرئيسية، وهو عبارة عن إشراقة لكل إنسان، أنا وأنت وهو، فكلنا خلقنا في جسد واحد، ولنا روحان منفصلان في الكينونة بجسدي آدم وحواء، لقد خلق الله آدم أولا ثم خلق له من ضلعه حواء، فأصبحت كياناً واحداً لا يتجزأ، وروحين يعيشان بانفصال بجسدين، بعد أن خلقا في واحد.



في هذا الكتاب، ستجد لك إشراقا يهدئ من كل ما عانيت أو تعانى من مشاعر مختلطة مختلفة تؤثر بك وتلعب دوراً رئيسيا بحياتك.

 

يذكر أن د. صفاء مختار حاصلة على بكالوريوس الفنون الجميلة جامعة حلوان، وكاتبة وباحثة ومحاورة في الإنسانيات، وصاحبة مبادرة فن الإشراق، إذ لديها فكر مستنير لإيقاظ حالة العقل عند الإنسان والعمل على مساعدة الشباب لاختيار أفضل طريق لتحديد أهدافه في الحياة، وتقوم المبادرة على مساعدة الإنسان علي مواجهة مشاكله المختلفة طوال رحلة حياته.

 

كما أن الدكتورة صفاء كذلك عضو دائم في الاتحاد العربي للتنمية المستدامة والبيئة التابع لجامعة الدول العربية، وحاصلة على عدة شهادات في الإرشاد الأسري، ودبلومة استراتيجيات تخطى الأزمة، وحاصلة على شهادات ودبلومات في المجال الإنساني.

كما حصلت على الدكتوراة الفخرية في المجال الإنسانى ونشر الثقافة الإنسانية، ولها دور في نشر الوعي والثقافة الإنسانية في مصر والعالم العربي.

 

وحاصلة على عدة شهادات تقدير من بعض السفراء العرب لدورها الرائد في نشر الوعى والثقافة الإنسانية، وناقشت أحد أبحاثها في مؤتمر كبير بجامعة الدول العربية قي نوفمبر 2017 خاص بمبادرتها والبيئة، شاركت في معرض فنى جماعى للخريجين بلوحات من رسمها في متحف محمود مختار، وتستخدم الفن في البرامج الإنسانية.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز