عاجل
الأربعاء 24 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

عمرو موسى: مايحدث بين الفلسطينيين والاحتلال الإسرائيلى يؤكد أن القضية حية

أكد السفير عمرو موسى، أمين عام الجامعة العربية السابق عبر حسابه على فيسبوك وتويتر، أن ‏ما يحدث في القدس، وما يجري بين الفلسطينيين والاحتلال الاسرائيلي، يؤكد أن القضية الفلسطينية حيًة لم تمت، وأن ما فعلته إدارة ترمب والتطبيع الذي تم، لم يكسر تصميم الشعب الفلسطيني علي احترام هويته والتمسك بأرضه وحقوقه.



 

مضيفاً ان الشعب الفلسطيني الشجاع والمحاصر، يستحق من العرب موقفًا محترمًا وقويًا لدعم حركته الوطنية. 

موسى أشار إلى أن الكثير من دول العالم ومجتمعاته، تقدًر محنة الشعب الفلسطيني وتقف معه فما بالكم بالعرب وأن اللحظة تقترب ليعود العرب الي موقف محترم إزاء ما يحدث من سلطات الاحتلال الاسرائيلي. 

وطلب موسى، بضرورة اجراء الانتخابات الفلسطينية، فبمثل ما يطالب الفلسطينيون أن يكون إخوانهم العرب في مقدمة داعميهم ينتظر العرب، منهم حركة سياسية قوية تتعدي مجريات الأحداث الى إجراء الانتخابات ليتمكن الشعب من الحركة إلى الأمام بلغة يقدرها العالم ويتفاعل معها.

مؤكدًا أن قضية الفلسطينيين تتطلب حركة سياسية جريئة، ترسل رسالة تصميم علي الحياة وأن الشعب الفلسطيني قادر على تقرير مصيره، الانتخابات رسالة فعًالة يسبق بها الفلسطينيون الكثير من العرب في وقت يعاد فيه رسم مستقبل المنطقة ويجب أن يكون فيها مكان لدولة فلسطين وعاصمتها القدس الشرقية.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز