عاجل
السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

رئيس اتحاد قبائل سيناء يثمن موقف القيادة السياسية ويؤكد على إرسال مساعدات إلى قطاع غزة

ثمن المهندس إبراهيم العرجانى رئيس اتحاد قبائل سيناء ورئيس مجلس إدارة مجموعة شركات السبعة جبال (شركة أبناء سيناء ومجلس أمناء مؤسسة سيناء للخير والتنمية الاقتصادية) موقف مصر وقيادتها السياسية إزاء اعتداءات قوات الاحتلال الإسرائيلى الصارخة والممنهجة ضد الشعب الفلسطينى الشقيق فى قطاع غزة والضفة الغربية والقدس ، وكذلك قرار القيادة السياسية المصرية بفتح معبر رفح البرى لاستقبال المصابين من قطاع غزة.



وأوضح المهندس ابراهيم العرجانى أن موقف مصر التاريخى تجاه فلسطين وقضيتها العادلة والمشروعة يدعو للفخر والاعتزاز .. لاسيما فى ظل حالة الصمت الدولى وغض الطرف عن جرائم قوات الاحتلال .. لافتا إلى أن موقف القيادة السياسية المصرية وسعيها تجاه الحفاظ على حقوق الشعب الفلسطينى وقضيته يعد هدفا رئيسا و محوريا لمصر.

وتابع رئيس اتحاد قبائل سيناء ( فى بيان اليوم ) أن مصر قادرة بثقلها الإقليمى والدولى وبفضل حكمة رئيسها وتحركاته أن تكون صاحبة الكلمة الفصل فى إنهاء هذه الاعتداءات الغاشمة تجاه الأشقاء فى قطاع غزة وإيقاف نزيف الدم الذي بدأ فى أعقاب تطورات الوضع فى القدس والمسجد الأقصى الشريف .. داعيا فى الوقت نفسه المجتمع الدولى إلى تحمل مسؤولياته ، ووقف هذه الجرائم وحماية الشعب الفلسطينى وحقوقه.

وأكد العرجانى أنه فى غضون ساعات سيتم بالتنسيق مع الجهات المعنية إرسال قوافل تحتوى على مواد غذائية وأخرى تحتوى على أدوية ومستلزمات طبية للأشقاء فى قطاع غزة ، وذلك بالتزامن مع استعدادات مستشفيات شمال سيناء وباقى المستشفيات المصرية لاستقبال المصابين جراء الاعتداءات الإسرائيلية على المدنيين الفلسطينيين.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز