عاجل
الخميس 28 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

نانسي عجرم تحتفل بمیلادھا.. تعرف على عمرھا الحقيقي

شاركت النجمة اللبنانیة نانسي عجرم، متابعيها بالاحتفال بعید میلادھا الـ38، الذي یصادف الیوم الأحد، وتلقت التھاني والتبریكات من النجوم ومحبیھا عبر مواقع التوصل الاجتماعي.



وفي سياق آخر، بدأت عجرم التحضیرات الأولیة لإطلاق ألبومھا الغنائي الجدید، ونشرت عبر صفحتھا في "تویتر" صورةً تجمع فریق عمل الألبوم الجدید"، وعلقت قائلة: "التحضیرات الأولیة للألبوم الجدید قریبا، وتفاعل معھا الجمھور الذي ینتظر عودتھا بقوة، خاصة أنھا اكتفت خلال الفترة الماضیة بأغان منفردة.

وكان اسم نانسي عجرم، والممثل أمیر كرارة، قد تصدرا قائمة البحث في مصر، بعد مشاركتھما معا في إعلان دعائي لإحدى الشركات.

نانسي عجرم ولدت یوم 16 مایو عام 1983 ،في قریة سھیلة، بمحافظة جبل لبنان، بدأت مسیرتھا الفنیة منذ طفولتھا ببرنامج "نجوم المستقبل" وحازت على المیدالیة الذھبیة عن فئة الطرب الشعبي، وفى عام 1998 أصدرت أول ألبوم غنائي لھا بعنوان "محتجالك"، ومن ثم "شیل عیونك عني" عام 2001 ،وبعدھا الألبوم الثالث "یا سلام" عام 2003 الذي حقق انتشاراً كبیرا وسطع نجمھا من خلال أغنیة "أخاصمك آه" وكلیبھا الممیز الذي حاز على جائزة أفضل فیدیو كلیب.

وواصلت نانسي نجاحھا في ألبوم "آه ونص" عام 2004 الذي لاقى انتشارا شعبیا باھرا، وفى عام 2006 ّ طرحت ألبوم "یا طبطب ودلع" الذي صورت منه خمسة كلیبات آخرھا "إحساس جدید" الذي حمل رسالة إنسانیة لذوي الاحتیاجات الخاصة.

وحازت نانسي عجرم على جائزة الموركس دور لأربع مرات، كما وحازت من مجلة Week News العالمیة على جائزة أفضل شخصیة مؤثرة في الوطن العربي من بین أربعین شخصیة عربیة مرموقة.

یذكر أن نانسي عجرم ستطرح ألبومھا الجدید في شھر یونیو المقبل، حیث تضع حالیا اللمسات الأخیرة حتى یكون جاھزا للطرح، والذي یشمل 10 أغان متنوعة ما بین المصري واللبناني تتعاون فیه مع عدد كبیر من الملحنین والموزعین والشعراء، وتقدمه بشكل مختلف عن ألبوماتھا السابقة.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز