عاجل
الثلاثاء 23 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

بعد انقضاء إجازة عيد الفطر المبارك

محافظ الإسماعيلية يتابع تطبيق الإجراءات الاحترازية بالمنشآت الخدمية

تابع اللواء أركان حرب شريف فهمي محافظ الاسماعيلية، مدى التزام الوحدات المحلية ومديريات الخدمات بتطبيق الإجراءات الاحترازية لمواجهة فيروس كورونا، بعد انقضاء عطلة عيد الفطر المبارك واستئناف العمل في الدواوين.



 

شدد محافظ الإسماعيلية، خلال متابعته، على تكثيف أعمال التعقيم والتطهير بدور العبادة وجميع المنشآت الحكومية والبنوك وماكينات الصراف الآلي والمراكز التكنولوجية لخدمة المواطنين والمواقف والمنشآت الخدمية والحيوية التي يتردد عليها المواطنون بشكل يومي، وذلك للحد من انتشار فيروس كورونا المستجد، حفاظا على صحة وسلامة المواطنين.

 

في السياق ذاته، تابع المحافظ جهود مركز ومدينة الاسماعيلية، في تنفيذ أعمال التطهير والتعقيم للموقف العمومي والداخلي للمحافظة وذلك ضمن الإجراءات الاحترازية للحد من انتشار فيروس كورونا.

 

كما تابع "فهمي"، قيام الوحدات المحلية بمراكز ومدن المحافظة، والاحياء الثلاث بتعقيم المراكز التكنولوجية لخدمة المواطنين، وذلك استعدادا لاستقبال المواطنين بعد انتهاء إجازة عيد الفطر المبارك.

 

وتابع جهود مديريات القوى العاملة والشباب والرياضة بتطبيق الإجراءات الاحترازية وتعقيم وتطهير المباني الادارية والمكاتب الداخلية.

 

وشدد المحافظ على ضرورة الالتزام بمواعيد الحظر خاصة في الشوارع غير الرئيسية، تنفيذا لقرارات اللجنة العليا لإدارة أزمة فيروس كورونا بمجلس الوزراء، حفاظا على سلامة وصحة المواطنين. مشيدا بالتزام مواطنى الإسماعيلية وتمتعهم بقدر كبير من التحضر والوعي في التعامل مع الأزمات.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز