عاجل
الخميس 28 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
المبادرة المصرية لإعادة إعمار غزة
البنك الاهلي

الوطنية للصحافة" تثمن مبادرة الرئيس السيسي لإعادة إعمار غزة

الشوربجي: مصر بقيادة السيسي استعادت مكانتها الإقليمية والدولية.. ودائما العون والسند  لقضايا الأمة.

 



  أشادت الهيئة الوطنية للصحافة بقرار الرئيس عبد الفتاح السيسي، الذي أعلن فيه عن تقديم مصر مبلغ 500 مليون دولار كمبادرة مصرية تخصص لصالح عملية إعادة الاعمار في قطاع غزة نتيجة الأحداث الأخيرة، مع قيام الشركات المصرية المتخصصة بالاشتراك في تنفيذ عملية إعادة الإعمار.

 

وأكد عبد الصادق الشوربجي رئيس الهيئة على تأييد ودعم الموقف المصري القوي المساند للقضية الفلسطينية، حيث كانت ومازالت خط الدفاع الأول عن القضية الفلسطينية وحقوق الشعب الفلسطيني في إقامة دولته والحفاظ على مقدرات وطنه.

وأضاف أن الشعب المصري يقف خلف قيادته السياسية الحكيمة والمواقف الرسمية التي اتخذتها الدولة المصرية في الأزمة الفلسطينية الأخيرة، والتي قدمت خلالها كافة أشكال الدعم للشعب الفلسطيني من فتح المستشفيات المصرية وتوفير العلاج الطبي للمصابين.

وأشار إلى أن مصر تبذل جهودا متواصلة ومستمرة وتكثف اتصالاتها مع كافة الأطراف الدولية المعنية لوقف التصعيد القائم حالياً واستعادة الاستقرار والحد من الخسائر البشرية والمادية.

وقال الشوربجي: مصر بقيادة الرئيس عبدالفتاح السيسي استعادت مكانتها الدولية والإقليمية التي تستحقها، ودائما كانت وستظل العون والسند والظهر لقضايا الأمة العربية والإسلامية، ولم ولن تترد لحظة في دفع جهود التنمية والاستقرار لأي من الأشقاء على مدار تاريخها العريق.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز