عاجل
الأحد 16 يونيو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

انهيار دنيا وإيمي في تشییع جثمان سمیر غانم (صور)

تشییع جثمان سمیر غانم
تشییع جثمان سمیر غانم

شیع، بعد صلاة الظھر، الیوم الجمعة، جثمان الممثل القدير سمیر غانم إلى مثواه الأخیر والذي وافته المنیة یوم أمس الخمیس عن عمر یناھز الـ 84 عاما.



 

 

وتواجد عدد كبیر من نجوم الفن لتودیع سمير غانم قبل دفنه في مقابر الوفاء والأمل، حیث تواجد في الجنازة كل من إلھام شاھین، لبلبة، ماجد المصري، أحمد بدیر، صابرین، بیومي فؤاد، دینا، محمد سلیمان، عمرو وھبة، عمرو سعد، أوس أوس، ماجد المصري، ھاني رمزي، عمرو سعد وآخرین، ووصل جثمان الفنان الراحل برفقة ابنتیه إیمي ودنیا وزوجیھما، كما انھارت شقیقة الفنان الراحل في الجنازة حیث لم تتمالك نفسھا، بالإضافة إلى ابنتیه دنیا وایمي.

 

وبدوره، كشف الفنان حسن الرداد زوج الفنانة إیمي سمیر غانم عبر حسابه على فیسبوك أن وفاة حماه لم تكن بسبب فیروس كورونا كما تتناقل العدید من المواقع.

 

عاجل| المشهد الأخير.. هنا يرقد "سمير غانم" (صور)

 

 

نذكر أن الفنان الراحل سمیر غانم كان قد أدخل إلى المستشفى في 30 من شھر نیسان الماضي بعد تعرضه لوعكة صحیة، تزامنت مع إدخال زوجته إلى المستشفى بعد إصابتھا بفیروس كورونا المستجد، وقیل حینھا إن سبب إدخال الفنان الراحل للمستشفى ھو مشاكل في الكلى، إلا أن بعض المواقع كشفت أن سمیر غانم أصیب بالفیروس الذي انتقل له عن طریق أسرته.

 

 

وأصیبت دنیا سمیر غانم ووالدتھا دلال عبد العزیز بالفیروس خلال تصویرھما المسلسل الذي كان من المقرر عرضه في الموسم الرمضاني الماضي، لینتقل الفیروس بعدھا لإیمي سمیر غانم ووالدھا الفنان الراحل.

تجدر الإشارة إلى أن شائعات الوفاة كانت قد انتشرت أكثر من مرة سابقًا بعد تدھور صحة الفنان والكشف عن دخوله في غیبوبة، وتم نفیھا أكثر من مرة، وفیما یخص صحة الفنانة دلال عبدالعزیز فما تزال ترقد في المستشفى حتى اللحظة ولم تتواجد في الجنازة.  

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز