عاجل
الأربعاء 24 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

بسبب خلافات أسرية.. ربة منزل تطعن زوجها وتخرج أمعائه بسوهاج

اللواء دكتور حسن محمود مدير أمن سوهاج
اللواء دكتور حسن محمود مدير أمن سوهاج

شهدت محافظة سوهاج صباح اليوم الأربعاء جريمة بشعة حيث قامت ربة منزل بطعن زوجها بسبب خلافات أسرية بينهما، ما أسفر عن إصابته بجرح نافذ في البطن وخروج الأمعاء وتمكن المقدم محمد عبد الصبور رئيس مباحث مركز شرطة طهطا الدائرة التي شهدت وقوع الجريمة من القبض على المتهمة.



تلقى اللواء دكتور حسن محمود مساعد الوزير مدير أمن سوهاج، بلاغا من اللواء جلال أبوسحلى نائب المدير لقطاع الشمال، يفيد بإصابة عامل بجرح طعنى نافذ بالبطن، وخروج جزء من الأمعاء، عقب قيام زوجته بالتعدى عليه باستخدام سلاح أبيض.

بالفحص تبين من خلال التحريات التي أشرف عليها اللواء عبد الحميد أبو موسى مدير إدارة المباحث الجنائية، وقادها المقدم محمد عبدالصبور رئيس وحدة مباحث مركز شرطة طهطا والرائد أحمد الكاشف معاون أول مباحث المركز بوصول عامل 44 سنة، ويقيم دائرة المركز مصاباً "جرح طعني نافذ بالبطن وخروج جزء من الأمعاء"، وتم تحويله لمستشفى سوهاج الجامعي.

بالانتقال والفحص وسؤاله اتهم زوجته ربة منزل 36 سنة، وتقيم بذات الناحية بالتعدي عليه بآلة حادة، ما نتج عنه إصابته بسبب خلافات أسرية، تمكن ضباط وحدة مباحث المركز من ضبط المتهمة والأداة المستخدمة "سكين"، وبمواجهتها اعترفت بارتكاب الواقعة لذات السبب.

تم تحرير محضر بمعرفة العميد محمد طليبة مأمور مركز شرطة طهطا بالواقعة، وتم العرض على النيابة العامة التي تولت التحقيق.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز