عاجل
الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

1905من طلائع شمال سيناء يشاركون في أولمبياد الطفل المصري

أعلنت مديرية الشباب والرياضة بشمال سيناء ( في بيان اليوم ) عن تسجيل عدد 1905 من الطلائع من مواليد أعوام 2007 حتى 2009 ، وذلك للمشاركة في أولمبياد الطفل المصري ( في نسخته الثالثة ) والذي تشارك فيه المحافظة مع محافظتى الاسماعيلية وجنوب سيناء .



وأكد كليب راشد مصبح مدير عام مديرية الشباب والرياضة بالمحافظة أنه تم تخصيص 10 مراكز شباب على مستوى المحافظة لتسجيل المشاركين في الأولمبياد .. مشيرًا إلى أن المنافسة ستكون في لعبات : كرة القدم والسلة والطائرة واليد وألعاب القوى والتايكوندو والكاراتيه وتنس الطاولة والسباحة ورفع الأثقال والمصارعة والجودو .

وأعلن راشد أن التصفيات ستتم على 3 مراحل : الأولى : مرحلة محلية داخل المحافظة بين المراكز والأندية العشرة المشاركة ، والثانية : مرحلة إقليمية بين 3 محافظات ، والمرحلة الثالثة والنهائية : ستكون على مستوى الجمهورية .

ويذكر أن الدكتور محمد عبد الفضيل شوشة محافظ شمال سيناء قام بايقاد الشعلة وتدشين أولمبياد الطفل المصري ( النسخة الثالثة ) بالمحافظة يوم 24 مايو الماضى .. مشيرا الى أن النسخة الثالثة من المسابقة تقام تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية كمحاكاة لدورة الألعاب الأولمبية ، والتي تسهم بشكل واضح في ترسيخ الاعتزاز بالهوية المصرية وإلقاء الضوء على امتلاك القدرات التنظيمية لمثل تلك الدورات .. كما قام المحافظ بتكريم عدد 6 من الشباب المتفوقين رياضيًا وعلميًا من مديريتى الشباب والرياضة والتربية والتعليم ، وذلك بمنحهم شهادات التقدير والدراجات الهوائية تقديرًا لتفوقهم .

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز