عاجل
الخميس 18 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

خلال رمضان 2022

الفنان محمد محمود يراهن على نجاح الجزء الثاني من "رمضان كريم"

الفنان القدير محمد محمود
الفنان القدير محمد محمود

يراهن الفنان القدير محمد محمود على نجاح الجزء الثاني من مسلسل (رمضان كريم)، المقرر عرضه خلال موسم رمضان 2022، والذي تعاقد على المشاركة فيه ليواصل نجاحه الذي حققه في الجزء الأول، والذي تم عرضه في الموسم الرمضاني 2017 من خلال تجسيد شخصية "المعلم حناوى".



 

وقال محمد محمود - في تصريح لوكالة أنباء الشرق الأوسط، اليوم الاثنين - إنه "ستتم الاستعانة في الجزء الثانى من (رمضان كريم) بأغلب أبطال الجزء الأول بعد النجاح المنقطع النظير الذي حققه، ومطالبة الجمهور عبر منصات التواصل الاجتماعي بتقديم جزء ثان من المسلسل، حيث تم الاتفاق على إنتاجه لعرضه خلال الموسم الرمضاني 2022".. موضحا أن السيناريست أحمد عبدالله تعاقد على كتابة الجزء الثانى، وسيتولى تنفيذه المخرج سامح عبدالعزيز. 

 

وعن سر تعلق الجمهور بالجزء الأول من العمل وأسباب نجاحه، قال محمود إن "مسلسل (رمضان كريم) كان له طبيعة خاصة في أنه كان يتناول طقوس الأسرة خلال الشهر الكريم، وكل أسرة ارتبطت بأسرة أو شخصية من شخصيات العمل وشعرت أنها تمثلها وتجسد تفاصيلها، كما أنه ركز على قيم وعادات المصريين الأصيلة في مصر القديمة والحارة الأصيلة، فكان هذا سر نجاحه الكبير".

 

وعن مشروعاته في السينما والمسرح، أوضح محمود أنه يدرس حاليا عددا من السيناريوهات لعدة أفلام، وسيحسم أمر مشاركته فيها فور الانتهاء من القراءة، كما يقرأ عددا من النصوص المسرحية للمشاركة بها في موسم الرياض وجدة بالمملكة العربية السعودية قريبا. 

 

وفي سياق متصل، أعرب الفنان محمد محمود عن سعادته الكبيرة بالنجاح الكبير الذي حققه مسلسل (نجيب زاهي زركش)، والذي قدم فيه دورا أمام النجم يحيي الفخراني، منوها بأن التعاون مع الفخراني يعتبر بمثابة إضافة مهمة لرصيده الفني، لافتا إلى أنه اعتذر عن عدم المشاركة في أعمال عديدة من أجل التفرغ للدوره أمام الفخراني.

 

وأضاف: "نجاح (نجيب زاهي زركش) فاق توقعاتي، وسعيد بردود الأفعال خاصة وأن العمل يعتبر التعاون الأول لي مع الثلاثى يحيى الفخرانى والمخرج شادى الفخرانى والكاتب عبدالرحيم كمال".  

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز