عاجل
الخميس 28 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

إزالة 15 حالة تعدٍ على الأراضي الزراعية في حملة بالبحيرة

إزالة التعديات بالبحيرة
إزالة التعديات بالبحيرة

شدد اللواء هشام آمنة محافظ البحيرة على استمرار وتكثيف حملات إزالة التعديات على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة، لما تمثله تلك التعديات من خطورة كبيرة وتأثير سلبي بالتعدي على الرقعة الزراعية وحق الدولة والشعب.



 

وأكد محافظ البحيرة استمرار الحملات بالتنسيق مع كافة الجهات المعنية لمنع أي تعديات وإيقاف البناء المخالف فورا للحفاظ على الرقعة الزراعية وتأكيد هيبة الدولة وردع المخالفين.

 

وأسفرت حملات إزالة التعديات على الأراضى أملاك الدولة والزراعية التي نفذتها الوحدات المحلية لمراكز، وادي النطرون- بدر  - الدلنجات - كوم حمادة، عن إزالة 15 حالة تعد على مساحة  1590 م2 عبارة عن:- إزالة 9 حالات تعدٍ بالمهد بمساحة 970 مترا  بقرية عفونة بوادي النطرون عبارة عن اعمال إنشاء منازل من الطوب البلوك، وإزالة 3 حالات تعدً بمساحة 300 متر مربع بنطاق وحدات بغداد وأم صابر واحمد عرابي بمركز بدر عبارة عن مبان وأسوار مخالفة بالطوب الأبيض الحجري في المهد خارج الحيز وشدة خشبية.

 

كما تم إزالة حالة تعدٍ على الأراضي الزراعية بمساحة 200م بقرية طيبة بالدلنجات كما تم فك شدة خشبية بالقرية والتحفظ على مواد البناء، وإزالة حالة تعدٍ في المهد على أرض زراعية بمساحة 120م بنطاق قرية صفط العنب بكوم حمادة عبارة عن أعمدة خشبية.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز