عاجل
السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

وزير القوى العاملة يتابع حالة عامل مصري بالكويت أصيب جراء اقتحام سيارة لمحل عمله

وزير القوى العاملة
وزير القوى العاملة

تتابع وزارة القوى العاملة، حالة مواطن مصري يعمل في الكويت بعد تعرضه ٌلإصابات نتيجة حادث اقتحام سيارة للمحل الذي يعمل به في محافظة الجهراء. 



وقال هيثم سعد الدين المتحدث الرسمي المستشار الإعلامي لوزارة القوي العاملة - في بيان اليوم الثلاثاء - أن وزير القوى العاملة أصدر تعليمات فورية لمكتب التمثيل العمالي التابع للوزارة بالسفارة المصرية في الكويت، بمتابعة حادث تعرض المواطن المصري "عبدالنبي دشناوي محمد محمود" الذي يعمل بائعًا في المركز التجاري "مول" العالمية للأقمشة في محافظة الجهراء بالكويت، بعد أن قامت سيارة يقودها شاب من جنسية آسيوية باقتحام المحل مما أحدث تلفيات جسيمة بالمحل وبعض الإصابات السطحية للمواطن.

وأوضح أن الوزير اطمأن على حالة المواطن المصري وتم إبلاغه تمنياتنا له بالشفاء العاجل من الإصابة، مشيرا إلى أن الوزير تلقى تقريرًا عاجلا من أحمد إبراهيم رئيس المكتب العمالي بالكويت، أشار فيه إلى بيانات عن المصري المصاب الذي يعمل في الكويت منذ ما يقرب من 35 عامًا.

وأوضح المتحدث أنه على الفور انتقلت الجهات المعنية إلى موقع الحادث، وتم تحرير محضر بالحادث تحت رقم 2021/84 مرور الجهراء، تم  التحفظ على قائد السيارة وهو هندي الجنسية ويخضع للتحقيق للتعرف على أسباب وملابسات الحادث.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز