عاجل
السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

الأهلي يطالب بحضور الجماهير في إياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا

   أرسل النادي الأهلي، خطابين إلى الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، والاتحاد المصري لكرة القدم يطلب فيه مساندة مؤسسات الدولة الداعمة لكل الأندية التي تمثل مصر في كافة المحافل الدولية ، للموافقة على حضور جماهيري لمباراة العودة أمام الترجي التونسي في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا المقرر لها يوم السبت 26 يونيو الجاري خاصة وأن الترجي سيخوض مباراة الذهاب السبت المقبل على ملعبه ووسط حضور كبير.



 

وأكد الأهلي - في خطابه لوزير الشباب والرياضة - أن إدارة النادي على أتم الاستعداد والتعاون مع كافة الجهات المسؤولة في هذا الشأن، خاصة أن المباراة المشار إليها تحدد طرف المباراة النهائية لبطولة دوري أبطال إفريقيا والتي يحمل الأهلي لقبها في نسختها الأخيرة.

وأشار الأهلي - في خطابه للمهندس احمد مجاهد، رئيس اللجنة الثلاثية المكلفة بإدارة اتحاد الكرة - إلى الدعم المستمر الذي تلقته الفرق المصرية المشاركة في البطولات الإفريقية من كافة المؤسسات الوطنية.. مؤكدا رغبة إدارة النادي في التعاون مع كافة الجهات المعنيه بهذا الأمر ، خاصة و أن فريق الأهلي ينتظر الدعم الجماهيري الكبير في هذه المرحلة المهمة من مشوار دوري الأبطال، باعتباره ممثلا للكرة المصرية.  

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز