عاجل
الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

"في حب ماهر" يشارك في معرض القاهرة الدولي للكتاب 2021

غلاف الكتاب
غلاف الكتاب

يشارك كتاب فى حب ماهر للكاتبة هدى زايد بمعرض القاهرة الدولى للكتاب 2021 فى دورته الـ52 والكتاب صدر حديثاً عن دار ليان للنشر والتوزيع في 200 صفحة من القطع المتوسط، ويدور الكتاب حول فكرة الوفاء وكيفية التعامل مع الفقد.



 

وقالت الكاتبة هدى زايد: كتاب فى حب ماهر ليس توثيقا لحياة زواج دامت عشرين عاماً فقط، بل هو كتاب يعلي من قيمة الوفاء وقيمة الأسرة المصرية التي تضربها مشاكل العصر الحديث، الكتاب يتحدث عن عطاء ماهر وشخصيته الفريدة كنموذج فريد من نوعه كأب زوج ورغم مرور عام ونصف على رحيله لكنه ما زال متواجداً بيينا بأعماله وخصاله الكريمة. 

 

في حب ماهر كتاب يسبح صد التيار ويسد كل المحاولات العبثية لهدم صورة الأسرة وأهمية الزواج وتربية الأولاد، ويضرب بقوة كل التريندات التي تتغذى على ضرب كل مبادئ الزواج والأسرة والعائلة.

 

الكتاب يضم مجموعة من المقالات من أصدقاء ومحبي ماهر البدري، بجوار سيرة حياته بقلم زوجته هدى زايد، في تناغم ملحمي يعلي من قيمة فكرة الحفاظ على الاسرة المصرية صمام امان المجتمع ككل.

 

يذكر أن هدى زايد حاصلة على بكالوريوس آداب وتربية إنجليزي جامعة عين شمس، حصلت على العديد من الدبلومات في مجال التربية والترجمة بالجامعة الأمريكية، ورئيس مجلس إدارة وعضو منتدب لشركة مشروعات رياضية وترفيهية، ومؤسس جروب "لمة الخير" للأعمال التطوعية الخيرية.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز