عاجل
الثلاثاء 23 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

قبل النهائيات.. تعرف على مشوار الزمالك في كأس مصر للكرة الطائرة

يلتقي غدا الخميس، الفريق الأول للكرة الطائرة بنادي الزمالك بقيادة محمد اللقاني المدير الفني، مع نظيره طلائع الجيش، في إطار مباريات الدور قبل النهائي من بطولة كأس مصر للموسم الحالي 2020/2021. 



 

ومن المقرر أن تقام المباراة في السادسة مساءً، على صالة هيئة قناة السويس بالإسماعيلية.

 

ووصل الزمالك إلى قبل النهائي البطولة، بعد الفوز على سبورتنج في دور الـ32، ثم الفوز على دلفي في دور الـ16، وذلك قبل الفوز على الفيوم في الدور ربع النهائي.

 

وتنطلق غدا الخميس، مباريات الدور قبل النهائي من بطولة كأس مصر لرجال الكرة الطائرة للموسم الحالي 2020/2021.

 

ويأتي جدول مباريات الدور قبل النهائي كالتالي:

الأهلي مع الاتحاد السكندري - 4 عصرًا الزمالك مع طلائع الجيش - 6 مساءً

 

وتقام مباريات الدور قبل النهائي على صالة هيئة قناة السويس بالإسماعيلية بدون حضور الجمهور.

 

وحدد مسؤولو الاتحاد يوم الجمعة المقبل، لإقامة مباراة المركز الثالث والمباراة النهائية على نفس الصالة.

 

وعلى جانب آخر، يدرس مسؤولو اتحاد الكرة الطائرة برئاسة سامح حمدي، الاعتذار عن عدم استضافة منافسات بطولة كأس الأمم الإفريقية، والمقرر إقامتها شهر سبتمبر المقبل.

 

وعلمت "بوابة روزاليوسف"، أن مسؤولي الاتحاد طالبوا الاتحاد الإفريقي بإرسال اللائحة المالية الخاصة بالبطولة، لمعرفة ما إذا كان الاتحاد المصري سيكون قادر على الوفاء بها من عدمه.

 

ومن جانبه قال أيمن غزلان عضو اللجنة المؤقتة المكلفة بإدارة الاتحاد، إن الاتحاد سيعتذر عن عدم استضافة البطولة، حال حدثت مبالغات مالية من جانب الاتحاد الإفريقي للعبة.

 

وأضاف غزلان، أن عدم الاستضافة لا يعني عدم المشاركة في البطولة، وأن المنتخب سيشارك في منافسات كأس الأمم في أي حال من الأحوال.

 

وفي سياق متصل، قرر مسؤولي الاتحاد تعيين محمد اللقاني مديرا فنيا للمنتخب، استعدادا للمشاركة في بطولة كأس الأمم الإفريقية.

 

وعلمت "بوابة روزاليوسف"، أن مسؤولي الاتحاد أرسلوا خطاب رسمي إلى نادي الزمالك يتضمن قرار تعيين محمد اللقاني مديرا فنيا للمنتخب لحين انتهاء المشاركة في منافسات بطولة كأس الأمم الإفريقية. 

 

ويتولى "اللقاني" حاليا الإدارة الفنية لنادي الزمالك، حيث تم تعيينه خلفا للمدير الفني السابق حسام عبد العزيز.

 

ومن المقرر أن يشارك منتخب الكرة الطائرة في بطولة ودية ببولندا خلال الفترة من الـ9 وحتى الـ11 من شهر يوليو المقبل، استعدادا للمشاركة في بطولة كأس الأمم الإفريقية.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز