عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

سيتي إيدج توقع مذكرة تفاهم استراتيجية مع سكاي لتملك وإدارة المشروعات

وقعت شركة سيتي إيدج للتطوير العقاري مذكرة تفاهم استراتيجية مع شركة سكاي لتملك وإدارة المشروعات، وتضمنت مشاركة سكاي لتملك وإدارة المشروعات في تسويق وتأجير وإدارة الممتلكات للعلامات التجارية بمشروع الشركة بمدينة الشيخ زايد، فضلا عن قيام الشركتين بالمشاركة في عمليات التمويل والبناء والتسويق والبيع أو التأجير لبعض مشروعات سيتي إيدج المستقبلية وما يستجد من أنشطة وأعمال تفرضها المشروعات مستقبلا سواء على المستوى السكنى أو التجاري أو الإداري أو الفندقي أو الترفيهي.



 

وقد تم إعلان توقيع مذكرة التفاهم في مؤتمر صحفي كبير عقدته الشركتين اليوم بحضور كل من الأستاذ أشرف سالمان، رئيس مجلس إدارة شركة سيتي إيدج للتطوير العقاري، د. محمد المكاوي، الرئيس التنفيذي للشركة، المهندس أيمن فتحي حسين رئيس مجلس إدارة سكاي لتملك وإدارة المشروعات، والمهندس أحمد شلش، الرئيس التنفيذي للشركة، بالإضافة إلى عدد كبير من الإعلاميين والمهتمين بالقطاع العقاري.

 

وقال أشرف سالمان رئيس مجلس إدارة شركة سيتي إيدج للتطوير العقاري "إن التوقيع يأتي ضمن خطة استراتيجية لسيتي إيدج تهدف من خلالها توسيع نطاق استثماراتها، وعقد المزيد من الشراكات بينها وبين الكيانات العاملة في القطاع العقاري على المستوى الإقليمي، والعمل على تحقيق عوائد استثمارية، بما ينعكس بالنفع على المشروعات بإضفاء قيمة مضافة عليها، وفي الوقت نفسه إحداث تأثير إيجابي ومستدام على الاقتصاد المصري بشكل عام وشامل".

 

وأكد د. محمد المكاوي الرئيس التنفيذي لسيتي إيدج “أن التعاون مع شركة سكاي للاستثمار يهدف إلى تعظيم قيمة مشروعات سيتي إيدج من خلال الاعتماد على الشركات المتخصصة في مجال إدارة المشروعات وتأجير وإدارة الممتلكات للعلامات التجارية، والتي تحقق عائدًا استثماريًا جيدًا لتلك المشروعات من خلال ادارتها بشكل جيد، واستغلال الخصائص والإمكانيات المتاحة بها لجذب العلامات التجارية العالمية للاستثمار بها".

 

ومن جانبه قال أيمن فتحي حسين رئيس مجلس إدارة سكاي لتملك وإدارة المشروعات، "لدينا العديد من الأنشطة والأعمال الاستثمارية في مصر عبر صناعات متنوعة تتضمن الطاقة والخدمات اللوجستية والعقارات والسياحة، ونهدف إلى تحقيق عوائد استثمارية عالية مع شركائنا، من خلال توقيع مذكرة التفاهم اليوم مع سيتي إيدج لتعظيم استثماراتنا عبر أحد أهم وأكبر المطورين العقاريين، وذلك لما تمتلكه الشركة من محفظة مشروعات كبرى ومتعددة تغطي العديد من المدن الجديدة والتي تركز على الجيل الرابع وخلق مجتمعات متكاملة تسمح لشركة سكاي بعرض خدماتها وإبراز دورها في مجال إدارة الممتلكات والتسويق والتمويل".

 

وأشار المهندس أحمد شلش، الرئيس التنفيذي لشركة سكاي لتملك وإدارة المشروعات، إلى "أن الشركة ستعمل على استغلال الفرصة بتعاقدها مع سيتي إيدج بتسخير إمكانياتها، والعمل على تكامل الخبرات بين الكيانين الكبيرين لتعظيم العائد الاستثماري على مشروعاتهما".  

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز