عاجل
الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

عاجل/ تطور جديد في الحالة الصحية للفنانة دلال عبد العزيز

أكد رئيس اللجنة العلمية لمكافحة فيروس كورونا، حسام حسني قرب استعادة الفنانة دلال عبد العزيز قدرتها على التنفس بصورة طبيعية والاستغناء عن الأجهزة الصناعية.



وقال حسني خلال لقاء متلفز، إنه وبحسب التقارير الطبية فإن عبد العزيز تتماثل للشفاء، وباتت قريبة من الخروج من غرفة العناية المركزة بعد سحب أجهزة ضخ الأكسجين.

وجاء ذلك بعد مرور 50 يومًا على دلال عبد العزيز، وهي محتجزة بغرفة العناية المركزة؛ إثر إصابتها بالفيروس ومضاعفاته.

كذلك طمأن حسام حسني الجمهور على حالة الإعلامي وائل الإبراشي، بعد معاناته الطويلة مع فيروس كورونا وتبعاته منذ عدة أشهر، وأكد أنه تماثل للشفاء ومن المقرر أن يعود للمشاهدين قريًبا من خلال تقديم برنامجه.

وكان نقيب المهن التمثيلية أشرف زكي، قد رفض التعليق على حالة دلال الصحية أثناء مداخلة هاتفية له مع برنامج "كلمة أخيرة" للإعلامية لميس الحديدي، وقال إنه لن يعلق على حالتها بناء على طلب أسرتها، التي طلبت أن تكون هي المصدر الوحيد أخبار دلال عبد العزيز.

وكانت إيمي سمير غانم ابنة الفنانة قد نشرت دعاء لوالدتها: "يا رب اشفي أمي وعافيها"، وقام عدد من الفنانين بالدعاء لها في التعليقات منهم: “رانيا محمود ياسين، ودنيا عبد العزيز، وفيفي عبده، وعبير صبري، وهند صبري، وحال شيحة، وشهد رمزي، وندى بسيوني، ودارين حداد، وإيناس عز الدين، وهاجر الشرنوبي، وحنان ترك، ومايان السيد، ونادية الجندي”.  

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز