عاجل
الخميس 28 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

في عصر كورونا.. تعرفي على إتيكيت ارتداء الإكسسوارات

مصممة الاكسسوارات نورا سيد
مصممة الاكسسوارات نورا سيد

تعد الإكسسوارات من مكملات الأناقة التي تعشقها المرأة، وتحرص على ارتدائها في كل الأوقات وفي جميع المناسبات، ولكن مع انتشار فيروس كورونا أصبح هناك إتيكيت وقواعد لارتداء الإكسسوارات، تقدمها مصممة الإكسسوارات نورا سيد فيما يلي:



 

1- تجنبي تمامًا ارتداء الساعات لأن ليس كل الساعات التي تمتلكها تكون ضد الماء، فلا نستطيع غسلها أو تنظيفها أو تعقيمها.

 

2- يفضل استبدال ساعات اليد بالإكسسوارات المصممة من الفضة أو الذهب لأننا يمكن أن نغسل أيدينا ونغسل هذه الاكسسوارات أثناء ارتدائها بالماء والصابون وبالتالي نضمن نظافة أيدينا ونظافتها بالمرة من أي تلوث.

 

 

3- تجنب استخدام أي مطهرات علي الأحجار الكريمة لأن المطهرات تحتوي علي مواد كيميائية قاسية علي هذه الأحجار وأياً كانت الأحجار من اللؤلؤ أو الفيروز الأوبال أو غيرها ستتأثر بشكل ملحوظ جداً وتفقد من جمالها، وفي هذه الحالة نضطر أننا نستغني عن ارتداء هذه الاكسسوارات في فترة كورونا بكل أسف.

 

4- بالنسبة لمجوهراتك من الفضة والذهب أكيد عند غسلها بالماء والصابون تتأثر وبريقها يقل، لذا يفضل من وقت لآخر يتم تلمعيهم في المكان المخصص لها بعدها تعود إلى لمعانها مرة أخرى دون ضرر لكن من المهم الحفاظ علي نضافتهم ونظافة أيدينا وقت ارتدائهم بغسلهم بالماء والصابون للأمان، والفضة هي الأكثر تأثرًا بالماء لكن يمكن تلميعها في محلات الفضة.

 

5- لا تخلعوا أبدًا المجوهرات وقت غسل اليدين بل يمكن غسل أيدينا جيدًا بهذه المجوهرات لأن الفيروس يتواجد علي الأسطح لفترات طويلة.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز