عاجل
الخميس 28 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

بنس" ابنة السويس في زيارة لمصر لبحث سبل التعاون لتطوير القرى الريفية

المستشارة ليلي بنس
المستشارة ليلي بنس

 



 

وقع اختيار مجلة فوربيت الامريكية،  علي المستشارة" ليلي بنس" ابنة محافظة السويس،كأفضل مستشارة لإدارة الأصول في الولايات المتحدة الأمريكية.

  

وعليه تقوم "بنس " بزيارة الي مصر لعمل بروتوكول مع مؤسسة حياة كريمة، والمشاركة في المبادرة الرئاسية حياة كريمة لتطوير القري الريفية.

بدأت المستشارة رحلتها بالهجرة من محافظة السويس، في عمر صغير بسبب الحرب علي مصر والدمار الذي اخلفته ايادي العدوان وتسبب في هجرة اهلنا، ثم بدأت رحلتها مع الدراسة وتحظي مساعي الحياة وتحدياتها، وبدأت في عمل فريق عمل من امهر الشخصيات التي ساعدتها في تحقيق النجاحات والانجازات العملية خلال مسيرتها في مجال الاستثمار.

اما عن خطة بنس لمساعدة مؤسسة حياة كريمة وتطوير القري الريفية، وأكدت علي ان جميع سيدات مصر تريد مساعدة بلدها بكامل طاقتهم، لاسيما   وانطلاق الوزيرة نبيلة مكرم مبادرة "الست ب١٠٠ راجل" والتي تهدف إلي مساعدة السيدات بمختلف صور المساعدة في كل شيء يخص مصر، ومن هنا جاءت فكرة مساعدتها لأهالي الريف المصري من خلال مبادرة حياة كريمة، وعليه تسعي لتأسيس "مؤسسة " توفر الخامات والأدوات اللازمة لتطوير هذه القري الريفية، من خلال تبرعات المصريين في الخارج، والوصول مع امريكا لاتفاق يهدف الي اعفاءنا من الضرائب،  حيث ان أعداد القري الريفية كبيرة وتحتاج للعديد من الخدمات والمبالغ المالية اللازمة لذلك،.

 

وأعلنت المستشارة ليلي بنس عن زيارتها لوزيرة العلاقات الخارجية د.نبيلة مكرم وأعضاء مؤسسة حياة كريمة يوم ٢٦ من يونيو الجاري، لدراسة سبل الوصول لاستراتيحية العمل ضمن مبادرة حياة كريمة لتطوير ورفع كفاءة القري الريفية. 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز