عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

نوال الزغبي في صورة جريئة بدون فوتوشوب.. وجمهورها لم يتعرف عليها

نشرت المطربة اللبنانية نوال الزغبي، صورة جديدة لها، وهي على طبيعتها من دون أن تضع ماكياجاً أو تستخدم "فوتوشوب" أو فلاتر "سناب شات" على حسابها الرسمي على انستجرام.



 

 

 وأبدى عدد كبير من جمهورها صدمتهم بالفرق الكبير الذي حدث في ملامح وجهها، عندما أطلت عليهم دون "فوتوشوب"، مشيرين إلى أن الاختلاف كبير، بشكل يجعلهم غير قادرين على التعرف إليها.

 

ومن هنا، طالبها الجمهور بالتوقف عن الخضوع لأي نوع من أنواع عمليات التجميل التي أدت إلى تغيير ملامحها، موضحين أنها كانت من الأصل جميلة، ولا تحتاج لأي شيء، بل على العكس هذه العمليات تأتي بنتائج سلبية، في حين رأى البعض الآخر أنها جميلة في كل حالاتها، سواء بالماكياج أو بـ"الفوتوشوب"، أو من غير ذلك، فضلاً على تشجيعهم لها بالظهور على طبيعتها دائماً، والتخلي عن أي فلاتر.

 

وسبق أن أكدت الزغبي أنها تفكر في دخول مجال التمثيل، من خلال مسلسل أو فيلم يتناسب معها وتعجبها فكرته، موضحةً أنها كانت في الماضي لا تحب فكرة التمثيل، لكن مع قوة الدراما حالياً تفكر بالأمر.

 

وأوضحت الزغبي، في مقابلة تلفزيونية، أنها قررت الاستقالة من نقابة الفنانين اللبنانيين، بعدما أصدر نقيب الفنانين قراراً بعدم تحدث الفنانين في الأمور السياسية الخاصة بالبلاد، مشددةً على أن من حق الفنان أن يعبر عن رأيه، وأن يكون صوتاً لجماهيره وليس تابعاً لأحد. 

 

وشددت النجمة اللبنانية على أن عهد الألبوم الكامل المكون من 10 و15 أغنية انتهى، وأصبح عبارة عن حرق لمجهود الفنان؛ لأننا أصبحنا في عصر السرعة، لافتةً إلى أنها اتجهت لإصدار "الميني ألبوم"، حتى تعطي كل أغنية حقها.  

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز