عاجل
الثلاثاء 30 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

عاجل| نجمة البوب تواجه قاضي الوصاية وتطلب أن تكون شهادتها علنية

سبيرز
سبيرز

في جلسة الاستماع الأكثر توقعًا في القضية منذ سنوات، من المتوقع أن تخاطب بريتني سبيرز قاضيًا يشرف على الحفظ الذي سيطر على أموال وشؤون نجم البوب ​​منذ عام 2008.



 

متي يسمح للنجمة بالحديث عن مأساتها

إذا لم يتخذ قاضي المحكمة العليا في لوس أنجلوس بريندا بيني قرارًا في اللحظة الأخيرة اليوم الأربعاء لإغلاق الإجراءات، فسيتم الاستماع إلى كلمات سبيرز في جلسة علنية لأول مرة في فترة الوصاية التي استمرت 13 عامًا.

 

 

 

تم انتظار جلسة الاستماع بفارغ الصبر من قبل المعجبين في ما يسمى بحركة #FreeBritney، الذين يشعرون أنه يتم التحكم فيها بشكل غير عادل ضد إرادتها ومن المرجح أن يتجمعوا خارج قاعة المحكمة بأعداد كبيرة.

 

طلبت سبيرز ، التي من المقرر أن تشارك عن بعد، عقد جلسة استماع حتى تتمكن من مخاطبة المحكمة مباشرة.

 

وقدم محاميها المعين من قبل المحكمة، صموئيل إنغام الثالث، الطلب في جلسة 28 إبريل، ولم يشر إلى ما تريد نجم البوب ​​البالغة من العمر 39 عامًا قوله.

لكن في المذكرات الأخيرة للمحكمة، سعت سبيرز إلى أن يكون لها رأي أكبر في من يدير الوصاية، وطلبت إزالة والدها، الذي كان يتمتع بسلطة واسعة على حياتها وأموالها.

قالت سبيرز من خلال Ingham إنها تخشى والدها جيمس سبيرز، ولن تنهي فترة توقف لمدة عامين ونصف في حياتها المهنية طالما كان يتحكم فيها.

 

ورفض القاضي إزالة جيمس سبيرز بالكامل، على الرغم من أنه يلعب الآن دورًا أصغر، يعمل كمحافظ مشارك على مواردها المالية جنبًا إلى جنب مع شركة إدارة العقارات Bessemer Trust ، وفي عام 2019 تخلى عن دوره كمحافظ على اختيارات ابنته في الحياة إلى محترف معين من قبل المحكمة.

في الأسبوع الماضي، قالت بريتني سبيرز على إنستغرام إنها لم تكن متأكدة مما إذا كانت ستؤدي على الهواء مباشرة مرة أخرى.

قالت ، "ليس لدي أي فكرة"، في ردها على إحدى المعجبات التي سألتها متى تنوي صعود المسرح: "أنا أستمتع الآن، أنا في مرحلة انتقالية في حياتي وأنا أستمتع بنفسي، هذا كل شيء ".

تحدثت بريتني سبيرز في المحكمة في الوصاية من قبل، ولكن تم دائمًا إخلاء قاعة المحكمة للإستماع إليها.

كانت آخر مرة عرفت فيها مخاطبة القاضي في مايو 2019.

ومنذ ذلك الحين، طلبت سبيرز مزيدًا من الشفافية من المحكمة منذ ذلك الحين، وسمح بيني بإبقاء المزيد علنًا.

 

لم تطلب المغنية مطلقًا من المحكمة إنهاء الوصاية تمامًا ، رغم أنها أكدت في الوثائق أنها تحتفظ بالحق في القيام بذلك في أي وقت.

تم وضعه في مكانه عندما خضعت لأزمة صحية عقلية في عام 2008. وقد نسبت إليه الفضل في إنقاذها من الخراب المالي وإبقائها نجمة البوب.

أكد والدها ومحاموه أنها وثروتها ، التي قدرت سجلات المحكمة بأكثر من 50 مليون دولار ، لا تزال عرضة للاحتيال والتلاعب. بموجب القانون ، يقع العبء على سبيرز لإثبات أهليتها للإفراج عنها وحرية اتخاذ قراراتها.

___

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز