عاجل
الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

مراكز المنيا تواصل تنفيذ حملات إزالة التعديات على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة

إزالة التعديات على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة بالمنيا
إزالة التعديات على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة بالمنيا

تواصل مراكز محافظة المنيا، رصد حالات التعد بالبناء المخالف والعشوائي على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة،  وذلك بهدف القضاء على كافة أشكال التعديات واتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال المخالفين، من خلال تنفيذ الإزالة الفورية.



 

يأتي ذلك تنفيذاً لتكليفات اللواء أسامة القاضي محافظ المنيا، بتكثيف الحملات لمتابعة حالات البناء المخالف،  بهدف الحفاظ على الرقعة الزراعية، وبالتوازي مع تطبيق الإجراءات الوقائية والاحترازية.

من جانبها، أوقفت الوحدة المحلية لمركز بني مزار بالمنيا، حالة تعد بالبناء المخالف والعشوائي على الأراضي الزراعية بقرية ابطوجه التابعة للمركز، كما أعلنت الوحدة المحلية لمركز المنيا، عن رصد حالة تشوين مخلفات بناء على الأراضي الزراعية حيث تم التحفظ على معدات وأدوات البناء واتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال المخالفين.

وفي سياق متصل تابع المحافظ  اللواء أسامة القاضي جهود الوحدات المحلية بنطاق المحافظة، في تنظيم حملات رفع كفاءة منظومة النظافة العامة من خلال إزالة تراكمات القمامة من الشوارع العامة والميادين الرئيسية، وتنفيذ أعمال الصيانة الدورية لأعمدة الإنارة، وتمهيد الطرق، بالتوازي مع تنظيم حملات إزالة التعديات على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة.

حيث نفذت الوحدة المحلية لمركز مطاي، حملة لرفع تراكمات القمامة بحي شمال وجنوب المركز، وذلك بهدف خلق بيئة صحية نظيفة ولإضفاء مظهر جمالي وحضاري، كما نظمت الوحدة المحلية لمركز المنيا، حملة صيانة لاعمدة الانارة، حيث تم تركيب 3 كشافات، بالإضافة لاحلال وتجديد لمبات أعمدة الانارة بامتداد طريق قرية دمشير، كما تم إيقاف اعمال بناء مخالف بدون ترخيص على مساحة قيراط بقرية دمشير.

كما تابعت الوحدة المحلية لمركز سمالوط، اعمال رفع تراكمات القمامة والمخلفات الصلبة بقري طحا ونزلة طحا التابعة للمركز، كما تم تنفيذ اعمال تمهيد للطرق بقرية البيهو، وذلك ضمن جهود الوحدة المحلية لرفع كفاءة الطرق وخلق سيولة مرورية امام المواطنين، كما تمكنت الوحدة المحلية لمركز ديرمواس، من رفع تراكمات القمامة واجراء الصيانة الدورية لاعمدة الانارة بقرية البدرمان التابعة للمركز.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز