عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

محافظ الجيزة يتابع نسب تنفيذ أعمال تطوير شارع النيل السياحي

تفقد محافظ الجيزة اللواء أحمد راشد اليوم الخميس، يرافقه رئيس الهيئة العامة للطرق والكباري اللواء حسام الدين مصطفى، أعمال تطوير شارع النيل في المنطقة من شارع الفالوجا حتى ميدان (الكيت كات)؛ للوقوف على الوضع الحالي للأعمال، ونسب التنفيذ؛ للإسراع من وتيرتها في ضوء أعمال التطوير التي تنفذها محافظة الجيزة لشارع النيل؛ لإضفاء اللمسات الجمالية به وإظهاره بالشكل اللائق .



وشدد المحافظ على الشركة المنفذة بسرعة الانتهاء من أعمال التطوير، مؤكدا أن المحافظة قامت بتذليل جميع العقبات في سبيل الانتهاء من الأعمال فى أسرع وقت؛ حرصا على عدم تأثر الحركة المرورية أو حركة الماره بمناطق التطوير.

ووجه المحافظ بمراجعة "اليوتيرنات" وكابلات الكهرباء وأعمال التشجير وتركيب البوابات للمنشآت المطله على الشارع بالشكل الجمالي المتفق عليه لتحقيق التنسيق العام للطريق.

وتفقد محافظ الجيزة - كذلك - مسار الطريق الجاري إنشاؤه بدءا من محور المنصورية وصولا لطريق المريوطية، حيث تابع المحافظ نسب تنفيذ أعمال الإزالات للمنشآت المتعارضة مع مسار الطريق والكوبري الطائر، موجها بسرعة الانتهاء منها ومراعاة الالتزام بخط التنظيم المحدد ومراعاة وضوح الرؤية البصرية للمنطقة المطله على أهرامات الجيزة .

كما تفقد المحافظ أعمال طلاء المنازل باللون الموحد المتواجده على جانبي الطريق وتركيب البلدورات وقواعد أعمدة الإنارة، موجها بمراعاة المسافات الفنية لضمان تحقيق إضاءة جيدة بالشارع.

رافق المحافظ خلال الجولة: علاء بدران السكرتير العام للمحافظة، وأيمن عتريس رئيس جهاز التفتيش، وياسر سامى واللواء أحمد عبد الفتاح رئيسي حيى العجوزة والدقي، وشفيق جلال رئيس هيئة النظافة والتجميل.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز