عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
انجازات عهد السيسي ثورة 30 يونيو
البنك الاهلي

المؤتمر: إنجازات الـ8 سنوات وضعت مصر على طريق الجمهورية الجديدة

احتفالية حزب المؤتمر بثورة 30 يونيو
احتفالية حزب المؤتمر بثورة 30 يونيو

تحت عنوان الطريق إلى الجمهورية الجديدة، احتفل حزب المؤتمر، بمحافظة الجيزة، أمس بالذكرى الثامنة لثورة 30 يونيو 2013، بحضور نخبة من قادة الرأي والسياسيين وشباب المحافظة، الذين أعربوا عن فخرهم بما حققه الرئيس عبد الفتاح السيسي من بطولة، جسدت أسمى معاني التضحية والفداء، بالانجياز لارادة الشعب.



 

وقال محمد عادل إمام مساعد رئيس الحزب، رئيس مجلس أمناء محافظة الجيزة إن ما تحقق من انجاز، على أرض الواقع، خلال السنوات الثماني الماضية، اعجاز لا يمكن إدراكه بحسابات الواقع، فقد سابق الرئيس عبد الفتاح السيسي الزمن، لم تُرهبه تهديدات الجماعة الإرهابية، فخاض نيابة عن العالم الحرب عن الإرهاب، وأعاد الأمن إلى ربوع مصر وتطهرت سيناء.

 

وأضاف عادل، خلال كلمته: لم ينشغل الرئيس عن شعبه، فخاض معركة البناء والتنمية واستطاع أن يغير واقعا بائسا دام لـ30 سنة، فتغيرت حياة سكان العشوائيات وأحدث طفرة فى الإسكان والطرق والبنية التحتية، والزراعة والنقل والصحة والتعليم ولم يكن ببعيد عن هموم 60 مليون مواطن يسكنون قرى مصر ونجوها فأطلق مبادرات عدة لرعايتهم وفي مقدمتهم مبادرة حياة كريمة، ومبادرة إعادة تأهيل القرى المصرية.

وأكد مساعد رئيس الحزب أن ملف العلاقات الخارجية المصرية أصبح يدعو للفخر والاعتزاز، فعادت مصر لريادة منطقة الشرق الأوسط ولعروبتها حامية ومدافعة، وأعاد الرئيس بناء القوات المسلحة المصرية، ونوع مصادر السلاح، فأصبحت مصدر عز وفخر بتصدرها جيوش المنطقة وقدرتها على حماية الأمن القومي المصري والعربي.

وفي كلمته قال، محسن سرحان أمين عام حزب المؤتمر بمحافظة الجيزة: إن 30 يونيو كانت بمسابة بداية النهاية لتيارات الظلام التي استطاعت في غفلة من الزمن أن تختطف الوطن باسم الدين، لتحقق مصالح الجماعة ومخططات من يمولها، لافتا إلى أن التفاف الشعب حول الرئيس عبد الفتاح السيسي، وثقته التي أولاها إياه، قطعت الطريق على أعداء الوطن في الداخل والخارج.

وشدد سرحان على أن الطريق إلى الجمهورية الجديدة، بدأه الرئيس بتمكين الشباب، ويكتمل بالمشاركة والوعي في الحفاظ على مقدرات هذا الوطن.

شارك في الاحتفال أحمد خالد نائب رئيس الحزب للإدارة المركزية، وعبد الصمد سليمان أمين التنظيم ويوسف عماد أمين الأنشطة والعمل الجماهيري ولفيف من قيادات المحافظة وأعضاء الحزب.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز