عاجل
الإثنين 6 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

صقر يتابع مشروعات الرصف والتطوير للشوارع بالسويس

أكد اللواء عبد المجيد صقر، محافظ السويس، أن العمل يسير على قدم وساق في مشروعات التطوير ورصف الشوارع والمرافق والخدمات العامة لخدمة للمواطنين، مؤكداً على أننا بدأنا العمل في رصف عدد من الشوارع بمدن الإسكان التعاوني بمدينة السلام 1 والسلام 2 وقريبا بمدينة حوض الدرس والكبانون وذلك بعد موافقة رئيس الوزراء، مؤكدا على الجمعية الاتحادية التعاونية وأهالي سكان هذه المدن المساهمة في استكمال ما بدأته المحافظة من اجل راحة السكان.



جاء ذلك خلال الجولة التفقدية للسيد المحافظ بشارع جمال عبد الناصر بمدينة السلام2 بحي عتاقة  والتي رافقه خلالها الدكتور عبد الله رمضان نائب المحافظ وخالد سعداوي السكرتير العام للمحافظة والعميد إيهاب سراج الدين السكرتير العام المساعد لمتابعة أعمال التطوير والتوسعة للشارع والتي تشمل رفع الاشغالات والتعديات وتدعيم شبكة والصرف الصحي والإنارة العامة وأعمال الرصف رصف بطول1500متراتجاهين ومتوسط عرض الشارع 40 مترا وجزيرة وسطي ومدشبكات مياه بطول 3.5 كم لحل مشكلة المياه بمدينة السلام بشكل جذري، وتغيير خطوط المتهالكة المصنوعة من مادة الاستبيوس بخطوط جديدة مطابقة للمواصفات. 

كما تفقد صقر ومرافقيه شارع حسين الدسوقي بطول 1000متر والذي يربط بين شوارع مدينة السلام 2وطريق مصر السويس وطريق مصر إيران ومدن الإسكان الاجتماعي بحي عتاقة للوقوف على أعمال تطويره ورصف لخدمة الأهالي وسكان المنطقة والمركز الطبي بالسلام ومركز الشباب والموقف الإقليمي لسيارات الأجرة.

كما تابع المحافظ أعمال رصف شارع الجامعة بطول 1500متر ومتوسط عرض يتراوح بين20 متراً و40 متراً والذي يربط بين شوارع مدينة السلام1 وطريق مصر السويس وشوارع مدينة المستقبل 1 والمستقبل2 والموقف الإقليمي مناطق بحي فيصل.  وشدد المحافظ علي حي فيصل علي استمرار أعمال إزالة التعديات والاشغالات وعمل محاضر للمخالفين وتحويلهم للنيابة، مشدداً على المواطنين الحفاظ على ما يتم تطويره والنظافة العامة والشكل الجمالي للسويس.

 وتفقد اللواء عبد المجيد صقر محافظ السويس منطقة عرب المعمل بحي عتاقة لمتابعة أعمال التطوير بها، مشيرا إلى انه جاري حاليا أعمال تطوير ورصف عدد 10 شوارع، مشيراً إلي أننا قد انتهينا من إقامة مشروعين كبيرين للصرف الصحي بعرب المعمل وذلك لخدمة عدد السكان الكبير بها بعد غياب سنوات طويلة لم يتم تطويرها.  رافق المحافظ في تفقد المشروعات كلا من وليد شوقي رئيس حي عتاقة والعميد عمرو أنور مدير المرور ومديحة صديق مدير عام الطرق وسيد سالم مدير عام الكهرباء ومحمود زهرة مدير عام الشركة القابضة لفرع السويس.

كما رافق المحافظ أيضا كلا من فاتن عبد العظيم رئيس حي فيصل وامل إبراهيم سكرتير حي فيصل وأشرف سليمان مدير إدارة الطوارئ والتدخل السريع وعادل خشانة مدير جهاز التجميل والحدائق والإدارات الهندسية والتنظيم والمتابعة والاشغالات والمرافق بالحي، ومسؤولي حي عتاقة وحي فيصل وممثل الشعبة الهندسية والشركات المنفذة لأعمال التطوير والرصف.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز