عاجل
السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

ميسي: فخور بانتمائي لهذه المجموعة وببلوغ نهائي كوبا أمريكا

ليونيل ميسي
ليونيل ميسي

 أعرب الأرجنتيني ليونيل ميسي نجم منتخب التانجو ونادي برشلونة الإسباني عن سعادته بتأهل بلاده إلى نهائي كوبا أمريكا أمام البرازيل، بعد مباراة ماراثونية خاضها الفريق أمام كولومبيا لم تنته إلا بركلات الترجيح بنتيجة 3-1 بعد تصدي الحارس إيميليانو مارتينيز لثلاث ركلات.



 

ونقلت صحيفة آس الاسبانية عن ميسي قوله- عبر حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي عقب المباراة-: "فخور وسعيد بانتمائي لتلك المجموعة، هدف إضافي تحقق، وأشكر الرب على مواصلة منحي هذه اللحظات"، ممتدحًا إيميليانو مارتينيز بشكل خاص قائلًا: "تستحق ذلك.. يا وحش".

 

وتقدمت الأرجنتين مبكرا في المباراة عن طريق لاوتارو مارتينيز بهدف صنعه ليونيل ميسي تحديدا، لكن التراجع غير المبرر من كتيبة المدرب ليونيل سكالوني وإهدار عدد من الفرص السانحة منح كولومبيا التي كانت أفضل في معظم فترات المباراة إلى حين نزول أنخيل دي ماريا بديلا لغير الموفق نيكولاس جونزاليس فرصة إدراك التعادل عن طريق الجناح الخطير لويس دياز لاعب بورتو البرتغالي.

 

وذهبت المباراة إلى ركلات الترجيح ليتعملق إيميليانو مارتينيز ويصد بنفسه 3 ركلات ترجيح من كل من دافينسون سانشيز وييري مينا وإدوين كاردونا، بينما سجل بورخا، من ناحية الأرجنتين صوب بنجاح كل من ليونيل ميسي ولياندرو باريديس ولاوتارو مارتينيز بينما لم يضيع سوى رودريجو دي بول.

 

وضربت الأرجنتين بهذا الفوز الهام موعدا مع البرازيل في نهائي بطولة كوبا أمريكا الذي تسعى من خلاله كتيبة التانجو لإدراك اللقب الأول منذ عام 1993 عامة وفي البطولة بشكل خاص، بعد خسارة 4 نهائيات منذ هذا التاريخ في كوبا أمريكا.

 

 

هذا الفيديو ربما يعجبك

ميسي يحصد جائزة الحذاء الذهبي لهداف الدوريات الخمس الكبرى.. وصلاح وصيفًا

 

 

 

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز