عاجل
الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

محافظ المنيا: تحرير 150 مخالفة بأبوقرقاص وإزالة 13 حالة تعد على أملاك الدولة بملوي

إزالة التعديات على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة بالمنيا
إزالة التعديات على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة بالمنيا

تابع اللواء أسامة القاضي محافظ المنيا، جهود الوحدات المحلية بنطاق المحافظة، في تنظيم حملات رفع كفاءة منظومة النظافة العامة من خلال إزالة تراكمات القمامة من الشوارع العامة والميادين الرئيسية، وتنفيذ أعمال الصيانة الدورية للأعمدة الإنارة، وتمهيد الطرق، والميادين العامة، ومتابعة التزام المواطنين بالإجراءات الاحترازية بالمواصلات العامة والمواقف، وانتظام العمل بالمشروعات بالقري والاحياء.



من جانبها، نفذت الوحدة المحلية لمركز ومدينة أبو قرقاص، حملة مكبرة لرفع الإشغالات، ومنع التكدس والزحام بمدينة أبو قرقاص. 

أسفرت عن تحرير 100 محضر ازالة إدارية، ورفع 30 حالة إشغال طريق و 20 حالة ازالة إدارية، بالإضافة الى متابعة تنفيذ قرارات الدولة الخاصة بتطبيق الإجراءات الوقائية والاحترازية لمواجهة فيروس كورونا المستجد، من خلال من المرور على المحلات التجارية والمطاعم والكافتيريات ووسائل النقل الجماعي، والصيدليات، بالتزامن مع المتابعة المستمرة لتحديد حالات الاشتباه بفيروس كورونا، والتعامل معها بصورة سريعة.

  كما تواصل مراكز ومدن محافظة المنيا، المتابعة المستمرة لحالات البناء المخالف، والعشوائي، والتعديات على الأراضي الزراعية، وأملاك الدولة، وذلك بهدف القضاء على كافة أشكال التعديات، ورصد المخالفات، واتخاذ كافة الاجراءات القانونية حيال المخالفين.

يأتي ذلك تنفيذاً لتكليفات اللواء أسامة القاضي، محافظ المنيا، بتكثيف الحملات الميدانية للتصدي لكل من تسول له نفسه التعدي على الرقعة الزراعية، وأملاك الدولة، مؤكداً على ضرورة اتخاذ الاجراءات القانونية، وتحويل المخالفات للنيابة العسكرية، لاتخاذ اللازم مع المخالفين.

من جانبها أزالت الوحدة المحلية لمركز ومدينة ملوى 13 حالة تعدي على أملاك الدولة، بقرية الشيخ عبادة، بمجلس قروي الروضة، وتم اتخاذ جميع الإجراءات القانونية حيال المخالفين

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز