عاجل
الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

مهاجم إنجلترا هاري كين: انتظرنا كثيرا للوصول إلى نهائي كأس الأمم الأوروبية

 أعرب اللاعب الدولي هاري كين مهاجم فريق توتنهام الإنجليزي لكرة القدم، عن استعداد منتخبه لمواجهة نظيره الإيطالي في نهائي كأس الأمم الأوروبية المقررة غدا الأحد.



 

ونقلت صحيفة "ذا ميرور"البريطانية عن كين البالغ من العمر 27 عاما قوله - في تصريح صحفي اليوم السبت - إن فوز إنجلترا بلقب كأس الأمم الأوروبية غدا الأحد سيؤدي إلى مقارنات بينه وبين بوبي مور قائد المنتخب الإنجليزي في العام 1966، مضيفا :" كلما ذكر اسمك مع لاعبين من هذا القبيل، فهذا يمنحك الدافع، ويمنحك الثقة."

وأشار إلى صعوبة مباراة الأحد لكنه واثق من إمكانيات الفريق، قائلا:"أتطلع للتحدي، كمهاجم إذا أردت أن تكون الأفضل عليك مواجهة الأفضل، وهكذا سيكون الأمر يوم الأحد. ستكون مباراة صعبة، إيطاليا رائعة. لديهم تاريخ كبير من البطولات. لديهم الخبرة والمهارة، ويعملون كفريق واحد. لكننا قادرون على الفوز".

 

وأوضح كين: "بالطبع سيكون إنجازا رائعا. لقد انتظرنا جميعًا كي يرانا الناس في المباراة النهائية. إذن فهذه هي الفرص التي يجب عليك انتزاعها بكلتا يديك."

ويستعد كين لقيادة منتخب إنجلترا في مباراته ضد إيطاليا في نهائي بطولة كأس الأمم الأوروبية والتي ستقام على ملعب ويمبلي العريق، في ثاني نهائي بطولة كبرى للأسود الثلاثة، بعد 55 عاما من فوزهم بلقب بطولة كأس العالم.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز