عاجل
الأربعاء 24 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

رسالة من الملكة إليزابيث لساوثجيت قبل نهائي اليورو

الملكة إليزابيث
الملكة إليزابيث

أرسلت الملكة إليزابيث الثانية ملكة المملكة البريطانية المتحدة، رسالة لجاريث ساوثجيت مدرب منتخب إنجلترا، لتحفيزه قبل مباراة إيطاليا في نهائي يورو 2020.



وجاءت الرسالة التي عرضها الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم كالتالي:

"منذ 55 عاما تشرفت بتقديم كأس العالم لبوبي مور، ورأيت ما يعنيه للاعبين والمدربين، وكل طاقم العمل الوصول والفوز بنهائي بطولة من البطولات الدولية الكبرى، أريد أن أرسل تهانيّ وتهاني عائلتي لكم جميعا للوصول لنهائي كأس الأمم الأوروبية، وإرسال أطيب أمنياتي مع أملي بألا يسجل التاريخ فقط نجاحكم، ولكن أيضا روحكم، والالتزام والفخر الذي وصلتم له بأنفسكم".

يورو 2020| عقوبات من الاتحاد الأوروبي على منتخب إنجلترا.. تعرف على السبب 

قرر الاتحاد الأوروبي لكرة القدم توقيع غرامة مالية على منتخب إنجلترا عقب مباراة الدنمارك، وذلك بسبب استخدام جماهير المنتخب الإنجليزي لأشعة الليزر، التي تم تسليطها على كاسبر شمايكل حارس مرمى منتخب الدنمارك، لتشتيت انتباهه أثناء تنفيذ هاري كين لركلة جزاء، بالإضافة إلى إطلاق جماهير إنجلترا لصافرات الاستهجان أثناء عزف النشيد الوطني لمنتخب الدنمارك.

ويستعد منتخب إنجلترا لمواجهة إيطاليا غدا الأحد، في نهائي بطولة الأمم الأوروبية في المباراة التي تقام بملعب ويمبلي، وفاز منتخب إنجلترا على الدنمارك بهدفين لهدف في نصف نهائي بطولة الأمم الأوروبية يورو 2020 في ملعب ويمبلي.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز