عاجل
الخميس 28 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

في اجتماع بمقر الحكومة بالعاصمة الإدارية الجديدة:

"مدبولي": لن يتم السماح بأي تأخير للمشروعات ويشدد على ضرورة الانتهاء من أعمال تنسيق الموقع في المحاور الرئيسية

عقد الدكتور مصطفي مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، اليوم، اجتماعا بمقر مجلس الوزراء بالحي الحكومي في العاصمة الإدارية الجديدة، ضم الدكتور عاصم الجزار، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، واللواء ايهاب الفار، رئيس الهيئة الهندسية للقوات المسلحة، ومسؤولي الوزارة والهيئة.



 

ووجه رئيس الوزراء خلال الاجتماع بضرورة الانتهاء من كافة المشروعات الجاري تنفيذها في مواعيدها المقررة، قائلا: لن يتم السماح بأي تأخير، وسبق أن أكدت على ضرورة الإنتهاء من أعمال تنسيق الموقع في المحاور الرئيسية، والالتزام بذلك في أقرب فرصة، مع ترك المحاور الفرعية لأعمال الإنشاءات التي تتم.

 كما كلف رئيس الوزراء برفع كافة مخلفات البناء على الفور من مواقع العمل، والإسراع بالإنتهاء من أعمال المرافق بالكامل، لافتاً إلى أن هذا المشروع يعد نموذجاً يعكس قدرة الشعب المصري، ويمهد لإعلان ميلاد الجمهورية الجديدة، وفق ما أعلنته القيادة السياسية، مشدداً في هذا الإطار على أهمية أن يكون سير العمل وفق برنامج زمني محدد يتم الالتزام به، ومؤكداً : سأتابع معدلات التنفيذ دورياً، وعلى استعداد لزيارة العاصمة أسبوعياً لمتابعة الموقف عن كثب. 

 وعقب الاجتماع بدأ رئيس الوزراء، مع وزير الإسكان ورئيس الهيئة الهندسية، جولة موسعة يزور خلالها العديد من مواقع العمل والإنشاءات لمشروعات العاصمة الإدارية الجديدة.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز