عاجل
الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

ماراثون الثانوية العامة.. مستقبل وطن بالإسكندرية يوزع كمامات على الطلاب قبل الامتحان

نظمت أمانة المنتزه ثالث بحزب مستقبل وطن بالإسكندرية، برئاسة النائب رزق راغب ضيف الله، أمين الحزب بالمحافظة، حملة مكبرة في نطاق القسم لتوزيع كمامات طبية على طلاب الصف الثالث الثانوي قبيل دخول الامتحان، لليوم الثالث على التوالي من امتحانات الثانوية العامة، وذلك لمساندة جهود الدولة لمجابهة انتشار فيروس كورونا المستجد في موجته الثالثة، وفي إطار الإجراءات الاحترازية التي تتخذها لوقف انتشار وانتقال عدوى فيروس كورونا.



وقال النائب رزق راغب ضيف الله إن هذه الحملات تأتي في إطار خطة الدولة لمواجهة فيروس كورونا، ومساندة أبنائنا الطلاب في هذه السنة الفاصلة من حياتهم، وانطلاقا من دور الحزب المجتمعي، تحت رعاية المستشار عبد الوهاب عبد الرازق رئيس الحزب، وتنفيذا لتوجيهات المهندس أشرف رشاد الشريف، الأمين العام للحزب.

وأشاد ضيف الله بالإجراءات الفعالة التي تتخذها الحكومة المصرية، في مكافحة انتشار الفيروس، وفي الوقت نفسه استمرار دفع عجلة الإنتاج والاقتصاد، واستكمال كافة المشاريع الحيوية في ظل استمرار انتشار جائحة كورونا في العالم.

وأضاف أن الحزب أطلق عددًا من القوافل الطبية، وكون فرقا للتعقيم والتطهير بجميع أقسام المحافظة للمرور على المنشآت الحيوية والشوارع الرئيسية، والمساجد والكنائس للمساهمة في تعقيمها من أجل تحجيم انتشار الفيروس، كما تم توزيع منشورات توعية للوقاية من فيروس كورونا المستجد أثناء حملات التطهير.

وأوضح المهندس محمد فتح الباب، القائم بأعمال أمين التنظيم في الإسكندرية أن شباب الحزب بمختلف الأقسام قام بتوزيع الكمامات على مواقف السيارات والأتوبيسات وداخل الأماكن الحكومية وعلى المواطنين في الشوارع، وتمت توعية المواطنين بضرورة نشر الوعي بالفيروس وأخطاره، وطرق الوقاية منه من أجل القضاء عليه وذلك في إطار الدور المجتمعي للحزب في ظل هذه الظروف الصعبة التي يمر بها العالم بأسره.

الجدير بالذكر أن المهندس أشرف رشاد الشريف، النائب الأول لرئيس الحزب، والأمين العام للحزب، شدد على ضرورة رفع درجة الاستعداد القصوى، على مستوى كافة المستويات التنظيمية، للحزب بجميع المحافظات، وذلك دعما لخطط الدولة في مواجهة فيروس كورونا المستجد، للمساعدة في تجنب الوطن والمواطنين، مخاطر هذا الوباء المتفشي بكل دول العالم.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز