عاجل
الثلاثاء 16 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

ضبط لحوم وأسماك غير صالحة للاستهلاك الآدمي في حملة بالبحيرة

جانب من المضبوطات
جانب من المضبوطات

وجه اللواء هشام آمنة محافظ البحيرة بالمتابعة المستمرة والتصدي بكل حزم لكافة المخالفات وضبط الاسواق مع تكثيف المرور على كافة المصالح للتأكد من الانضباط الاداري بها وتقديم افضل الخدمات للمواطنين والوقوف على مدى الالتزام بالقوانين.



 

 

وقامت إدارة الرقابة والمتابعة الميدانية بالديوان العام بالتنسيق مع التموين ومباحث التموين بحملة مكبرة بنطاق مركز ومدينة كفر الدوار.

 

وبالمرور على الاسواق والمخابز والمحال التجارية ومحال بيع المواد الغذائية تم ضبط: ٣٠٠عبوة أعشاب مجهولة المصدر ٥٠ عبوة حفاضات أطفال بداخل كل عبوة ٤٠ عبوة مجهولة المصدر بأحد المخازن وتحرير ٣ محاضر عدم اعلان عن الأسعار مخالفة لقانون حماية المستهلك وتحرير عدد ١٣ محضرا متنوعا ما بين ذبح خارج المجزر الحكومي وتغير الخواص ووجود مادة مجهولة المصدر على اللحوم بالمخالفة للقرار ٥١٧ لسنة ١٩٨٦ والقانون ٥٣ لسنة ١٩٦٦.

 

كما تم ضبط ١٠٠ كيلو سكر ناقص الوزن حوالي ٥٥ إلى ٥٠ جراما في الكيلو الواحد، وسحب ١٩ عبوة أغذية مختلفة لارسالها المعامل، وتحرير ٢٥ محضر اشتراطات صحية وعدم حمل شهادات صحية، وضبط كمية من الحلاوة الطحينية منتهية الصلاحية، وضبط عجز يقدر بحوالي ١١ طنا و ٧٥٠ كيلو سكر بمخزن يقوم بتعبئة سكر تمويني لشركة الجملة بعد الجرد بالمخازن ومراجعة الفواتير.

 

وشدد محافظ البحيرة عن ضرورة استمرار تلك الحملات بكافة مدن ومراكز المحافظة لضبط الاسواق وتحقيق الانضباط مع اتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز