عاجل
الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

قطاع الري بالبحيرة: تنفيذ ٤٠٥ مشروعات بتكلفة ٦ مليارات جنيه

انجازات قطاع الرى بالبحيرة
انجازات قطاع الرى بالبحيرة

أكد اللواء هشام آمنة محافظ البحيرة إن ما شهدته مصر خلال السبع سنوات الماضية فقط تحت القيادة الحكيمة للرئيس عبد الفتاح السيسي، قائد التنمية ومسيرة الإنجازات وجهود الدولة المصرية الداعمة لكافة المشروعات القومية الجاري تنفيذها لصالح المواطن المصري ورفعة شأنه، بتنفيذ مشروعات قومية واستثمارية وتعليمية وخدمية وتنموية، يعد إعجازاً حقيقياً وتحدياً غير مسبوق.



 

وأشار اللواء هشام آمنة أن ما تم خلال السبع سنوات الماضية وبدعم وتوجيهات السيد الرئيس الذي يولي المحافظة إهتماماً كبيراً ودعماً متكامل لا ينقطع شهد تنفيذ 4421 مشروع على أرض المحافظة في كافة المجالات والقطاعات بإجمالي تكاليف إستثمارية تبلغ 78 مليار جنيه.

 

وننشر، انفوجراف يسلط من خلاله الضوء على حصاد ٧ سنوات من الإنجازات بقطاع الري بمحافظة البحيرة، وذلك خلال الفترة من عام 2014 وحتى عام 2021 .

 

ويوضح الانفوجراف، أنه تم تنفيذ ٤٠٥ مشروع بتكلفة إجمالية ٦ مليار جنيه وتلك المشروعات منها ٣٦٧ بقطاع الري بتكلفة ٤.٥ مليار جنيه، تم الإنتهاء من ٢٨٨ وجاري العمل بـ ٧٩، بالإضافة إلى مشروعات تأهيل الترع ،المرحلة الأولى، بـ ٣٨ مشروع وتم الإنتهاء من ٨ وجاري العمل بـ ٣٠ مشروع بتكلفة إجمالية ١.٥ مليار جنيه.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز