عاجل
الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

ننشر التفاصيل الكاملة للعثور على جثة رضيع بعيادة نساء وولادة بالبدرشين

جريمة بشعة، ارتكبتها أرملة، عندما تمكنت الأجهزة الأمنية، بمديرية أمن الجيزة، من كشف لغز العثور على جثة رضيع داخل حمام عيادة نساء وتوليد بمنطقة البدرشين، حيث  تبين أن وراء ارتكاب الواقعة أرملة كانت على علاقة غير شرعية، مع أحد أقارب زوجها، الذي يصغرها بحوالي  16عاما، وحملت منه سفاحا، وأنه عقب حملها تخلصت من الطفل، الجنين، داخل العيادة وفرت هاربة، حرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيقات.  



 

تلقى اللواء رجب عبد العال، مساعد وزير الداخلية، مدير أمن الجيزة، إخطارا من  اللواء محمد عبد التواب، مدير الإدارة العامة للمباحث الجنائية، بورود بلاغ للمقدم أحمد عكاشة رئيس مباحث البدرشين، من طبيبة نساء وتوليد بعثورها على طفل حديث الولادة متوفى داخل الحمام بالعيادة، وانتقل رجال المباحث لمكان الواقعة.

 

التحريات والفحص 

 

وبالفحص والتحريات، توصلت إلى العثور على جثة رضيع حديث الولادة، لا توجد بها إصابات ظاهرية، وتحفظ رجال المباحث على دفتر العيادة لمراجعة كشف المرضى الذين يحضرون إلى العيادة، واستمع فريق من رجال المباحث لأقوال الطبيبة والعاملين في العيادة للوقوف على ملابسات الواقعة، كما تحفظ فريق آخر على كاميرات المراقبة لتفريغها وتحديد هوية مرتكب الجريمة.

كاميرات المراقبة 

 

والتحفظ على كاميرات المراقبة وتفريغها، رصدت دخول سيدة إلى العيادة، وتغيبها لمدة معينة، ثم خرجت من الحمام وفرت هاربة من العيادة، وبعرض صورة السيدة على الطبيبة أكدت أنها لم تقم بالكشف، وبعرض صورتها على العاملين في العيادة أكدوا أنها دخلت العيادة وجلست في غرفة الانتظار ثم دخلت الحمام وعقب خروجها من الحمام فرت هاربة، وأنها لم تقدم لحجز دور في الكشف.

 

علاقة غير شرعية

 

وبإجراء التحريات تبين أن وراء ارتكاب الواقعة "أرملة 36 سنة"، وعلى علاقة غير شرعية مع أحد أقارب زوجها، شاب أصغر منها 16 سنة، وحملت منه سفاحا، وعقب حملها تخلصت من الطفل، الجنين، داخل عيادة نساء وتوليد وتركته جثة في الحمام وفرت هاربة.

 

القبض على المتهمة 

 

 

وعقب تقنين الإجراءات تمكن رجال المباحث من ضبطها وبمواجهتها اعترفت بارتكاب الواقعة، وأنها حملت سفاحا عن طريق علاقة غير شرعية مع أحد أقارب زوجها المتوفى.

 

النيابة 

 

حرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة لمباشرة التحقيقات، التي طلبت انتداب الطب الشرعي، والتصريح بالدفن، عقب ورود التقرير، وسرعة إجراء تحريات المباحث، حول ظروف وملابسات الواقعة، وسماع الشهود، وتفريغ كاميرات المراقبة، وحبس المتهمة على ذمة التحقيقات.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز