عاجل
الأربعاء 24 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

استعدادا لاستقبال عيد الأضحى.. حملات مكبرة للرقابة على الأسواق بالبحيرة

حملات للرقابة على المخابز
حملات للرقابة على المخابز

وجه اللواء هشام آمنة محافظ البحيرة، بتكثيف الحملات التموينية على الأسواق والمخابز والمحال التجارية والعمل على ضبط الأسعار والتأكد من جودة السلع المعروضة ومطابقتها للمواصفات مع اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال المخالفين للحفاظ على صحة المواطنين وضمان وصول الدعم لمستحقيه والالتزام بالقرارات التموينية المحددة والتأكد من إتباع كافة الإجراءات الاحترازية والوقائية، مع تكثيف الحملات على الأسواق ومحلات الجزارة والمخابز والصيدليات بالتزامن مع إستعدادات المحافظة لإستقبال عيد الأضحى المبارك.



ونفذت مديرية التموين برئاسة المحاسب مجدي الخضر بالتنسيق مع مباحث التموين برئاسة العميد وجدي الصيرفي حملات مكبرة على الأسواق والمخابز ومحلات المواد الغذائية بمراكز  وادى النطرون وابو حمص وابو المطامير.

أسفرت تلك الحملات عن تحرير ٢٢ محضرا على الأسواق و١٩ محضرا لمخابز بلدية، وفى مركز ومدينة وادى النطرون، تحرير ١٢ محضر لمحلات منظفات وعطور وعطارة وكماليات سيارة لحيازة سلع مجهولة المصدر واخرى منتهية الصلاحية والمضبوطات عبارة عن ١٩٥ عبوة معطر وزيت شعر و٦٦ عبوة منظفات، وتحرير ٦ محاضر عدم إعلان عن اسعار السلع المعروضة للبيع للجمهور، ومحضر ذبح خارج المجازر الحكومية وكذا محضر إدارة مخبز سياحى بدون ترخيص.

 

وفى مركز ومدينة  أبوحمص، تحرير ٦ محاضر ما بين عرض لحوم بلدية مذبوحة خارج المجازر الحكومية وعرض لحوم مكشوفة وعدم اعلان عن الأسعار السلع المعروضة للبيع للجمهور وضبط ١٢٠ عبوة مبيدات زراعية منتهية الصلاحية.

 

 وفى مركز ومدينة أبو المطامير، وتحرير ٣ محاضر ذبح خارج المجازر الحكومية وتحرير ١٩ محضرا ما بين إنتاج خبز ناقص الوزن وإنتاج خبز غير مطابق للمواصفات القانونية وعدم وجود سجل الزيارات وتصرف فى  حصة الدقيق وتحرير ٤ محاضر ذبح خارج المجازر الحكومية، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز