عاجل
الخميس 28 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

إزالة تعديات بالبناء المخالف على مساحة 1060 مترا بالشرقية

إزالة التعديات علي الأراضى الزراعية
إزالة التعديات علي الأراضى الزراعية

تمكنت الأجهزة التنفيذية برئاسة مركز ومدينة الزقازيق من إزاله غرف وسور بالدبش على مساحة 250 متر تقريباً بقريه بني عامر بواسطة معدات رئاسة المركز وجهاز حمايه الأراضي بمديرية الزراعة وتم تحرير محضر ضد المخالفين.



 

 

كما قامت رئاسة مركز ومدينة بلبيس بالتنسيق مع رئيس الوحدة المحليه بالزوامل والقسم الهندسي بالوحدة بالتصدي لحالة تعدي بالبناء على الأرض الزراعية على مساحة 60 متر بعزبة أبو سليم التابعة لمنية سلمنت بحضور حماية الأراضي والشرطة وتم اتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين. كما قامت رئاسة مركز ومدينة أبو حماد بالتصدي لحاله بناء مخالف بناحيه قريه كفر حافظ بنطاق الوحده المحليه بطويحر ، بمساحه 215 متر عبارة عن شده خشبية للدور الثالث علوى، كما تمكنت رئاسة المركز من إزاله بناء مخالف بقريه الغوارنه التابعه للوحده المحليه بالعباسه عباره عن سور بالطوب الأحمر بطول 35 متر ، وتم تحرير محاضر للمخالفين وتحويلهم إلى المحاكم العسكرية. كما قامت رئاسة مدينة القنايات و قسم شرطة القنايات بالمرور الميدانى بنطاق المدينة لرصد أي تعديات بالبناء المخالف وإزالتها فوراً .

وتم ضبط مواطنه تقوم باستكمال أعمال بناء داخل منزلها بدون ترخيص ، وعلى الفور تم إزالة الأعمال التي تم بناؤها بالمخالفة واتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفه. وفي سياق متصل قامت رئاسة مركز ومدينة فاقوس و رئيس الوحدة المحلية بالهيصيمية ومسؤولى الجمعية الزراعية والقسم الهندسى بالوحدة بتنفيذ إزالة بناحية الخطارة التابعة للوحدة المحلية بالهيصيمية عبارة عن سور من الطين على مساحة 500 م تقريباً وارتفاع متر من ثلاث جهات واتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين.

 

كان الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية ، قد شدد على رؤساء المراكز والمدن والأحياء بتكثيف الحملات اليومية لإزالة التعديات المخالفة علي الأراضى الزراعية واملاك الدولة والتصدي لأي محاولة للبناء العشوائى بدون الحصول على تراخيص قانونية من الجهات المختصة مستغلين أجازه عيد الأضحى المبارك ، واتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز