عاجل
الأربعاء 29 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

"ناجي".. تفاصيل البطولة السينمائية الأولى لـ"الشرنوبي"

يستعد المطرب والممثل محمد الشرنوبي لخوض البطولة السينمائية الأولى له من فيلم "ناجي".



وأكد الشرنوبي، أن هناك العديد من الصعوبات التي واجهته خلال تصوير الفيلم، إذ قال في لقاء مع "إي تي بالعربي"، إنه تجربة مهمة بالنسبة وله ومسؤولية كبيرة، منوها إلى أنه واجه صعوبات كثيرة خلال تصويره، لأنه يظهر في أغلب مشاهد الفيلم، لذا عليه أن يكون دائما في أفضل حالاته ليحافظ على إيقاع الفيلم.

"ناجي"، من تأليف وإخراج شريف نجيب يشارك في بطولته هدى المفتي ومحمود البزاوي، كان في البداية يحمل اسم "الفنار" ثم "ناجي"، ولم يتم الاستقرار بعد على هذا الاسم.

وأشار الشرنوبي إلى أنه يشارك أيضا في فيلم "الجريمة"، مع أحمد عز ومنة شلبي، موضحا أنه يظهر ضيف شرف، معبرا عن سعادته لتعاونه للمرة الثانية مع المخرج شريف عرفة بعدما سبق وشارك في فيلم "الممر".

وفي سياق آخر، كان الشرنوبي قد كشف عن السبب الحقيقي وراء إلغاء حفله الذي كان من المقرر إقامته يوم 21 يوليو، موضحا أن الحفل كان مصرحا بإقامته ولكن عقب انتشار بعض الشائعات تم إلغاء 70% من الحجوزات مما اضطرهم لتأجيل الحفل.

وقال الشرنوبي: "فيه حاجات غريبة جدًا بتحصل من إمبارح وصحفيين يكلموني على إلغاء تصاريح وأخبار غريبة جدًا بتنزل.. حفلة الساحل يوم 21 كانت قانونية، والنقابة كانت مصرحة لي بالحفله عادي، لكن بسبب الشوشرة اللي حصلت، 70% من الحجوزات اتلغت، فقررنا أنا وفريق العمل تأجيلها ليوم ثاني عشان كل اللي كان عاوز يجي يعرف يجي، بس كده مفيش مشاكل خالص".

وجاء ذلك بعدما تقدمت المنتجة سارة الطباخ بالشكر إلى المطرب هاني شاكر نقيب المهن الموسيقية إذ قالت: "كل الشكر والتقدير للنقيب أمير الغناء العربي، الأستاذ الفنان هاني شاكر لتطبيق القانون وإلغاء طلب أي إصدارات لتراخيص لحفل اليوم 21/7 الخاصة بمحمد الشرنوبي، والتي لم يُصرح لها من الأساس".

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز