عاجل
الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

كيف ردت لقاء الخميسي على المتنمرين؟

خرجت الممثلة لقاء الخميسي عن صمتها للرد على المتنمرين على السوشيال ميديا، ووجهت رسالة شديدة اللهجة تطالبهم فيها بالكف تلك التعليقات السلبية.



img

وقالت لقاء الخميسي، في منشور لها عبر "فيسبوك": "أنا لقاء الخميسي، كل لحظة وأصدقائي وإخواتي بخير وسلام.. الصفحة دي للتواصل والمحبة لأصدقائي اللي يحبوني وأنا بحبهم، للتواصل الإيجابي فقط".

وتابعت: "أي متنمر أو حاقد أو حاسد مكانه ليس هنا، الدنيا صعبة علينا كلنا ومحتاجين كلنا محبة ودفا لكي نعرف نكمل رحلتنا، ابعدوا عنا بطاقتكم السلبية وفروها لأنفسكم، للأسف واللي أعتقد إن كتير من المتنمرين لا يعرفونه، أنكم مش عارفين تحبوا أنفسكم وترضوا علشان كدا سوادكم بيطلع على الآخرين".

وأضافت: "الدنيا مش مستحملة ضغوط، عالج نفسك وحب نفسك تحب الناس.. شكرا مرة تانية لكل حبايبي وأصدقائي وإخواتي من الداعمين والمحبين.. بحبكم كل الحب".

وأشارت الخميسي في منشور توضيحي آخر: "الكلام موجه لأصحاب النفوس المريضة اللي قاموا بالتعليق ع البوست السابق واضطريت آسفة إني أمسحه.. كل الحب والاحترام لأصدقائي المحترمين اللي في الصفحة".

نذكر أن لقاء الخميسي خاضت سباق دراما رمضان المنصرم بمسلسل "ضد الكسر" إلى جانب نيللي كريم، محمد فراج، تارا عماد، مصطفى درويش، سينتيا خليفة، هشام إسماعيل، حمزة العيلي، لؤى عمران، تامر هشام، نهير أمين، نور إيهاب، محمد السويسي، وجمال يوسف، وتأليف عمرو الدلي، وإخراج أحمد خالد.

هذا، وتستعد لقاء الخميسي عن لاستكمال تصوير مشاهدها في مسلسل "إجازة مفتوحة" الذي تشارك بطولته مع الفنان شريف منير خلال الأسابيع القليلة المقبلة، وذلك بعد تصوير عدد من المشاهد في شهر فبراير الماضي.

"إجازة مفتوحة" مسلسل اجتماعي قائم على العائلة والمشاكل التي تواجه أي أسرة مصرية وذلك من واقع المجتمع، وهناك أكثر من محور يتناوله العمل منها المشاكل الزوجية، وكذلك تربية الأبناء والصعوبات التي تواجه الآباء، وكذلك التعامل مع مشاكل الأشقاء.

 

"بوابة روزاليوسف" تحاور نجوم المستقبل.. مريم فنانة تبدع في رسم لوحاتها بـ"الفحم"

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز