عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

أجهزة الداخلية تنجح في ضبط الطبيب المتهم

تفاصيل جديدة في واقعة مقتل طبيبة على يد زوجها بالدقهلية.. "طعنها أثناء الصلاة"

الطبيبة المقتولة
الطبيبة المقتولة

تفاصيل جديدة كشفتها ريحان سليمان، ابنة عم الطبيبة التي قتلها زوجها بعدما سدد لها ١١ طعنة نافذة، بمحافظة الدقهلية، في ثالث أيام عيد الأضحى.



 

وروت ابنة عم القتيلة تفاصيل الحادث، قائلة إن المجني عليها نُقلت للمستشفى وهي ترتدي إسدال صلاة، وبه آثار الطعنات التي تلقتها، ما يعني أن زوجها قتلها وهي تصلي أو عقب انتهائها من الصلاة.

 

وأضافت عبر صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، أن المجني عليها تلقت أول طعنة في ظهرها من ناحية اليمين، والثانية في ظهرها من أعلى، ثم تلقت باقي الطعنات في جانبيها وبطنها.

 

وأوضحت أن القتيلة نقلت للمستشفى بعد تصفية دمائها، وكانت لا تنزف نقطة دماء، وتلقت ١١ طعنة غدرًا، وانفرد بها زوجها وهي بمفردها بعيدة عن أسرتها.نجحت أجهزة وزارة الداخلية في ضبط الطبيب المتهم بقتل زوجته.

 

ونجحت أجهزة وزارة الداخلية في ضبط الطبيب المتهم بقتل زوجته. وكان فريق العمل بقطاع الأمن العام قد تمكن من ضبط الطبيب الهارب والمتهم بقتل زوجته الطبيبة بالمنصورة بمكان هروبه بمدينة الإسكندرية ..  واتخذت الأجهزة الأمنية كافة الإجراءات القانونية.

 

وكان اللواء رأفت عبد الباعث، مدير أمن الدقهلية، تلقى إخطارًا من اللواء مصطفى كمال، مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود إشارة من مستشفى المنصورة الدولي، بوصول ياسمين ح. ي. 26 سنة- طبيبة أسنان، جثة هامدة وبها طعنات متفرقة بالجسد.

 

 

 

وانتقل ضباط مباحث المركز لمكان البلاغ، وبالفحص تبين أن وراء الواقعة زوجها ويدعى محمود م. ع طبيب أسنان، ومدرس بإحدى الجامعات الخاصة، حيث نشبت مشاجرة بينهما، فقام بتسديد الطعنات لها أمام أبنائهما الثلاثة، وتركها غارقة في دمائها وفر هاربا.

 

 وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، وأخطرت النيابة العامة التي أمرت بتشريح الجثة وبيان أسباب الوفاة، وكلفت بسرعة ضبط الجاني.

 

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز