عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

تردد قناة الأهلي الجديد 2021

قناة الأهلي
قناة الأهلي

يبحث عشاق وجماهير المارد الأحمر عن تردد قناة الأهلي الجديد، وذلك لمتابعة البرامج المختلفة، التي تخص كرة القدم والألعاب الأخرى أيضًا، بالإضافة إلى الاستديوهات التحليلية ونخبة كبيرة من النقاد الرياضيين.



 

وتمكنت قناة النادي الأهلي الرسمية من تحقيق نجاح كبير منذ بداية انطلاق بث القناة على القمر الصناعي نايل سات، وأصبح لها الكثير من المتابعين من جماهير وعشاق القلعة الحمراء، فهي قناة مختصة بعرض بكل ما يتعلق بالنادي الأهلي.

 

وشهدت محركات البحث في الساعات الماضية، قيام جماهير النادي الأهلي بالبحث عن تردد القناة الجديد، وتستعرض لكم “بوابة روزاليوسف” تردد قناة الأهلي على القمر الصناعي نايل سات.

 

تردد قناة الأهلي

 

تردد قناة الأهلي الرسمية على القمر الصناعي نايل سات:

 

التردد: 11747.

 

معدل الترميز: 27500.

 

معدل الاستقطاب: رأسي H.

 

معامل تصحيح الخطأ: 4/7.

 

معلومات عن قناة الأهلي

 

بدأت قناة النادي الأهلي الرسمية البث التجريبي لها عام 2019، ثم بدأ البث بشكل رسمي عام 2020، وتم إيقاف القناة عام 2021 لتغيير التردد الخاص بها.

 

وأصبحت قناة المارد الأحمر من أهم القنوات الرياضية، التي تذيع مباريات النادي الأهلي في كرة القدم وجميع الألعاب الرياضية الأخرى الموجودة داخل النادي.

 

أهم ما يعرض على قناة الأهلي

 

وتقدم قناة النادي الأهلي العديد من البرامج الرياضية المختلفة، في وجود كوكبة كبيرة من المحللين والنقاد الرياضيين، لتحليل مباريات كرة القدم، كما تبث وتحلل مباريات كرة اليد والسلة أيضًا.

 

وكان النادي الأهلي قد توج مؤخرًا ببطولة دوري أبطال إفريقيا للمرة العاشرة في تاريخه وللسنة الثانية على التوالي، بعد الفوز على نظيره كايزر تشيفز بثلاثية نظيفة في النهائي الإفريقي، ليعن تتويج المارد الأحمر بالنجمة العاشرة في تاريخه.

 

سجل أهداف المارد الأحمر في النهائي الإفريقي الثلاثي محمد شريف ومحمد مجدي قفشة وعمرو السولية في الدقائق 53 و64 و75 من عمر المباراة، لينجح أبناء القلعة الحمراء في حصد البطولة الأغلى في إفريقيا للمرة العاشرة في تاريخ النادي.

 

ترتيب الأهلي في الدوري

 

ويحتل النادي الأهلي المركز الثاني في ترتيب الدوري المصري الممتاز، برصيد 55، خلفًا لنادي الزمالك المتصدر لترتيب الدوري الممتاز، برصيد 61 نقطة.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز