عاجل
الخميس 28 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

عاجل| الغنوشي يهزي: ما قام به سعيد انقلاب وشباب النهضة سيدافعون عن الثورة

راشد الغنوشي رئيس حركة النهضة التونسية
راشد الغنوشي رئيس حركة النهضة التونسية

فيما يبدو أنه انفصال عن الواقع وتكرار لحماقة وإجرام جماعة الإخوان الإرهابية في مصر، قال راشد الغنوشي رئيس حركة النهضة التونسية ورئيس البرلمان التونسي المجمد  في تصريح لوكالة “رويترز”، مساء اليوم، في أعقاب القرارات المهمة التي اتخذها الرئيس التونسي قيس سعيد، إن ما قام به رئيس الجمهورية قيس سعيد هو انقلاب على الثورة والدستور.



 

مضيفا أن أنصار النهضة والشعب التونسي، سيدافعون على الثورة، وذلك في محاولة لإشعال الحرائق في تونس، بعد أن وجد أن السلطة التي وصل لها الإخوان في غفلة وخداع للشعب التونسي تسلب منهم.

 
وكأن الغنوشى لا يتعظ من أخطاء أسلافه من أعضاء جماعة الإخوان الإرهابية في مصر، الذين حاولوا إشعال الحرائق وتجييش أنصارهم  والشباب التونسي ليحرقهم، ولكن فى النهاية انتصرت إرادة الشعب المصري كله فى ثورة 30 يونيو على أطماع الجماعة.
 
الرئيس قيس سعيد من جانبه، حذّر من إشعال الحرائق أو إسالة الدماء، وقال إن من سيطلق رصاصة سترد عليه قوات الجيش والأمن التونسي بوابل من الرصاص.
 
وفي هذه الأثناء، بدأت وحدات من الجيش التونسي الانتشار في الشوارع والميادين العامة، لتأمين المؤسسات والطرق الرئيسية والمرافق المهمة.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز