عاجل
السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

"النواب" يوافق على فض دور الانعقاد الأول العادي من الفصل التشريعي الثاني

أعلن رئيس مجلس النواب المستشار الدكتور حنفي جبالي، موافقة المجلس عقب التصويت بالأغلبية، على فض دور الانعقاد الأول العادي من الفصل التشريعي الثاني.



جاء ذلك خلال رفع الجلسة العامة اليوم الثلاثاء عقب تقديم كشف حساب من المجلس عن إنجازاته التشريعية والرقابية خلال دور الانعقاد الأول العادي تم عرضها أمام النواب.

وقال رئيس المجلس إنه عملا بالفقرة الأخيرة من المادة 274 من اللائحة الداخلية للمجلس أعلن موافقة النواب على فض دور الانعقاد الأول العادي من الفصل التشريعي الثاني في الموعد الذي سيصدره رئيس الجمهورية.

وأثنى جبالي على كل النواب الذين يمثلون أطياف الشعب المصري العظيم، مؤكدا أن المجلس الحالي يتمتع بتمثيل غير مسبوق من الشباب والشيوخ والمرأة وكافة الطيف السياسي، موجها الشكر لهم ومتمنيا لهم إجازة برلمانية موفقة.

كان رئيس مجلس النواب قد أكد أنه لا يمكن أبداً الاختلاف على الوطن وسلامته، فهذه هى الديمقراطية، وهذا هو منهاج الدولة الذي أرسى دعائمه الرئيس عبدالفتاح السيسي.

وقال جبالي إن مواجهة مشكلات الواقع السياسى والاقتصادى والاجتماعى تحتاج من الجميع إلى التكاتف والاصطفاف حول الوطن، بشكل صادق ودؤوب، ودعونا نقرر بصراحة ووضوح أنه يمكن دوماً الاختلاف فى التفاصيل، ولكن لا يمكن أبداً الاختلاف على الوطن وسلامته، فهذه هى الديمقراطية، وهذا هو منهاج الدولة الذي أرسى دعائمه الرئيس السيسي.

وشدد جبالي على أن سياسة السيسي المتزنة والعاقلة جعلت صوت مصر مسموعا ومؤثراً فى المحافل الدولية كافة.

 

هذا الفيديو ربما يعجبك

ردود الفعل الدولية على الأحداث الأخيرة في تونس  

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز